منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط


مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن




منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر | 
 

 سيدتى لستِ كأي امرأة ..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :

الساعة :
عدد المساهمات : 551
نقاط : 1612
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

مُساهمةموضوع: سيدتى لستِ كأي امرأة ..؟   الجمعة أبريل 05, 2013 7:19 pm





قبل أن يبدأ كل شيء في العد التنازلي .. وقبل أن يبدأ كل شيء في الانْكسار .. وقبل أن أبدأ أنا في التراجع عن مصادرة القرار .. والتدحرج إلى أحضانكِ .. لا أطلبْ منكِ سوى أمراً واحداً وشيئاً واحداً ..هو أن تكوني حاضرة فقط.. أيتها الإنسانه الصادقة ..
فأنتِ لستِ كأي امرأة .. لستِ كأي أُنثى ..
أنتِ يا سيدتي لستِ كأي امرأة أكتبُها .. من خيال .
أنتِ يا سيدتي لستِ كأي امرأة أكتبُها ..من فراغ
أنتِ يا سيدتي جموعٌ من النساء.. ومدنٌ من الأنوثة والنقاء
يا امرأة أحتلتْ كل حروفي .. وأوراقي ومحابري .. وأنتشلتني من ظنوني وضياعي.. ..بعدما أحتوتني الأوجاع وسكنتْ ملامحي جيوش القلق والخوفْ.. وجحافل الغدر التي مزقتني إلى أشلاء..
يا سيدتي كم كان قلبي يعتريه التعب... وكم تعثرتْ خطاه كثيرا في دروب المعاناة.. حتى كدتُ أفقدُ كل شيء يربطني بهذه الحياة ..لولاكِ
فأنتِ يا سيدتي .نعم أنتِ. من رتبتْ حقائب فكري .. ونظمت دقات قلبي .. وصممت خرائط حبي .. وأعادت تكويني وتنظيمي ..ولملمت جزيئاتي المتناثرة ..

أنتِ يا سيدتي .
الأميرة
والسلطانة
والربانة
والإنسانه التي تدير شؤوني ..وتجعلني أنظر إلى الأشياء برتابة .. وإمعان .
فيا سيدتي ..
لا أطلب منكِ سوى تهيئة .. المكان الذي سأربت فيه عمراً طويلاً .. فهل ستكوني على استعداد لانحداري هذا.. وهل حقاً ستتمكني من احتضاني .. ؟ قولي أن كنتِ حقاً تقوين ؟
أن كنتِ تستطيعي .. فهيا دعيني .. أبدأ بأول خطواتي .. هيا اتركي كل شيء حولكِ .. وابتعدي عن كل شيء يشغلك ..
اتركي ورقة كنتِ تقرئين فيها أساطير الأولين .. ومؤلفات في الحب كتبها الآخرين ..أعيدي ترتيب منضدتكِ .. وفرشاتكِ.. استبدلي عطركِ .. ومشط الشعر ودبابيس كنت تغرزينها في شالك منذ سنين .. وأدوات الزينة والتجميل ..
يا أميرتي..
اتركي كتب اختلاف الحضارات .والمذاهب. لا تبحثي في نظريات .. وفلسفات سقراط ..ولا ديوجن .. ولا ابقور .. ولا طاغور وحتى أرسطو في بناءه للقياس ..ولا عن مذهبه في ( السين) و (البا) فأنت إنسانه كاملة بكل المقاييس .. و في تاريخ العشاق.. لا تبحثي عن ديوان جميل بثينة ..ولا سحيم.. ولا حتى عروة بن الورد اتركيهم جميعاً ..واتركي التأمل..
يا سيدتي في فن الاستشراق.. ومعزوفات بيتهوفن وموز أرت .. وبعض الأغاني الشرقيّة .. فحبي لك لم يسطرها أي تاريخ بعد وسيبقى خالداً ولن تستطيع أختزاله كل الموسوعات التي عرفتيها قبل.. ولا التي ستعرفيها بعد.
اتركي كل شيء ..
وتهيئي فأن اللحظة التي سأكون فيها معكِ أقوى من أنكِ ستكوني قادرة على فهم طقوسي وقراءة .. الميتافيزيقا التي تجلنني أصوات حروفها .. من أجلكِ!!
أنتِ يا سيدتي .. رغم عنفوانك .. ورغم قوتكِ ورغم قسوتك ورغم جبروتك ورغم أنك أنثى .. كل شيء فيها يدعو إلى السكنى في محرابها .. والالتزام .. بما تحتويه أعرافها ..
لن تقوين على ثورتي التي .. سخرتها فقط من أجل خدمة قلبك .. بكل ما أملك من وسائل وما تحمل عواطفي من طاقات ..
سيدتي ..
رغم أنكِ أنثى تختلف في مسمياتها وفي تصرفاتها وفي مطالباتها إلا أنكِ .. هي ذات الأنثى التي كنت أبحثُ عنها منذ ذاتِ زمن ومنذ ذات عهدٍ وحينما وجدتكِ اليوم لم أفكر في اتخاذك آلة تنسج لي خيوط الحظ .. ولا مفاتيح السعادة ..لأدخل أبواب التاريخ في حبٍ لم يسبقني به أحداً من قبل ولم أتخذكِ أيضاً قبلية لتصوني أعراف قبيلتي .. ولا سلطانة لتحكمي دولة عواطفي ..
إن ما أطلبه منك وألح عليه .. هو أن تمنحيني .. شيء من ذاتك التي توارينها .. أن تمنحيني .. شيء من قدراتك التي تخفينها .. أن تمنحيني فرصة العيش والبقاء بين يديك .. أتصرف بمحتوياتك كيفما أشاء وتتصرفي بقلبي متى ما شئتِ ..
أنتِ يا سيدتي لستِ كأي امرأة ..
أنتِ ثروتي القوميّة ..التي ختمت على قلبي منذ أن دخلتِ فيه بالشمع الأحمر .. ليكن كل شيء فيه تحتَ تصرفكِ .. فيا سيدتي .. ملعونٌ قلمي .. إن كتب لغيرك يوماً وملعونة أوراقي أن أحتضنتْ اسماً غير أسمكِ يوماً .. يا سيدتي ..
وكل حضاراتي .. وتواريخي .. هل تقبلي بقراري هذا الذي أتخذته من أجلكِ ..
أعلم بأنكِ ستقولي أنك تبالغ في طلب المستحيل .. وأعلم أنكِ ستقولي .. قف مكانك فلا حاجة ولا طاقة لدي .. لفعل أي شيء معك أو حتى من أجلك فحولك غيري كثير .. وحولك غيري ممن يستطعن أن يحتملن جنونك وعبثيتك ..
لا يهم .. بل لا بأس يا سيدتي ..
وما الذي ستخسري أن منحتني هذه الصدقة التي لا أحتاجها بقدر ما أحتاج إليك .. وأنني يا سيدتي .. أعدكِ بأن أحطم المألوف والمعقول .. وسأمطركِ حباً من جميع الجهات .. حتى تشهد أنوثتك بصدق حبي وأنكِ الوحيدة المتربعة على عرش قلبي .. الذي لم يكتب بهذا الصدق يوماً لامرأة قبلكِ .
أخاف عليكِ من روحي ..
أخاف أجرحكِ بجروحي ..
من زود ما أحبكِ أنا ..
سميتكِ بأسمى ووهبتكِ حروفي..
أغار والله عليكِ ..
حتى من لمسة يديك ..
أحسك ملاك ليست بشر ..
ما شفت لمثلك وصف ..
حبيبتي أنتى قمر ..
حسنها ما شافه بشر ..
بشفاتها الدنيا تضيع ..
وبعينها الدنيا ربيع ..
حبيبتي والله يا ناس ..
لمسها وإحساسها ماس ..
نورها فاق الدرر ..
حيرت ناسٍ وناس ...
يا سيدتي…
أنكِ لا تدركي كم أنا متيم فيك ومغرم في الوصول إلى ذاتك .. ولا تدركين أيضا كم أنا محتاجا إلى احتوائك .. وتحمل ثورتك التي تخفينها خلف دعواتك بالتزامي بمزيدٍ من العقل ومزيدٍ من الهدؤ ..
يا سيدتي لا تقولي أنني معك أمارس أساليب الخدر ... أنني أبحثُ فيكِ ومعكِ عن حبٍ مستحيل وقلبٌ مستحيل وعقلٌ لا يتوقف عن التفكير في كل شيء مستحيل ..

كل أشياؤك التي تملينها على في هذا المساء وفي هذا اليوم .. لن تجعلني أتوقف عن محاولاتي .. ولن تسكن نفسي حتى أسكن في باطن حضنكِ وقلبكِ .. فقولي هل ستمنحيني .. ما سعيتُ من أجله مكرهاً أم ستلفظيني .. حتى أتدحرج إلى قعر هاويةٍ لا ترحم .. إنني أنتظر .. قبل الرحيل كلمتك الأخيرة .. فلك الآن أن تقرري .. بقائي .. أم سفري الذي لا عودة منه ..
قد يخطئ المحبْ في حق حبيبه ..ولا عجب أن التمس العذر منه .. وهاأنا أقدم اعتذاري طالباً الصفح ..
يا سيدتي...
أتركي قلمي يروي لهم اعتذاري هذا ..
فقط اتركيه ينزفُ صدقاً هنا ..
يا سيدة الروض البهي
أنا نعم أنا...!!
من بين أصواتِ القيثارةِ التي تعزفُ لحنَ الغياب أعود أنا إليكِ منكسراً .. من بين الركام الذي يحاصرني أحمل إنقاذي إليكِ .. من بين كيمياء العذاب التي أنصهرتُ بها في البعد عنكِ أعود إليكِ .. حاملاً شجني وشيئاً من بقايا وهني ..
سيدتي ومولاتي..
سأطلق صرخاتي الصامتة في إيوانكِ وزفراتي المنهكة بين يديكِ .. أعودُ إليكِ ولا أدركُ من أنا هل أنا هو الإنسان الذي حمل الفرح أم الإنسان الذي حمله الحزن ليلقي به على عتبات قلبكِ فتشفقين عليه ..
يا سيدتي
أعترفُ لكِ وأنا بعيداً عنكِ.. إن في مسائي شيء غريب كل ليلة يحدث .. تارة يقلقني وتارة أخرى يجعلني أهيم في عالم لا نهاية له إلا أنتِ ..أتصدقين ؟
ولن تعجبين !!.. بتُ أحدّثُ نفسي في أشياء وعن أشياء أحسبُها أنها تمر على خاطري مروراً زائلاً ولكنني في ذات الوقت أجد نفسي أنني ملزماً بفعل تلك الأشياء .. فأكون أكثرَ حيرةً.. وأشدَّ ذهولاً ..
وها أنا أشقُ طريقي اليوم إليكِ فهل ستكونين .. لجرحي دواء ولقلبي ضياء والله ثم والله إن لم تفعلينها .. فسأظل أنزفُ موتاً حتى يرفضني الموت وتعيفني الحياة .. وسأكون أول من ضيَّعه الحب في عصر كهذا من أوسع الأبواب .. فهل سترضينها لي؟
فقط قولي نعم إن كنتِ ترضيــنها..
سيدتي ..
أنتِ من علمني حبكِ ذاتَ يومٍ أن أعشقُ النساء .. وأنتِ من علمتني ذاتَ يومٍ أن أكره النساء .. علمني حبكِ الحب وعلمني الغرور ..علمني حبك النكران والجحود .. فهل يا ترى سيعلمني اليوم الصفح والقبول .. ؟
في بداية حبنا علمتني العجائب .. فمنذ سنتي الأولى التي عرفتكِ فيها .. عرفت الثغر وعرفت النحر وعرفتُ كيف أعوم في بحر حبكِ وأترك مياه النهر ..هي التي تنشر الشامات في أطرافها مثل الكواكب .. هل ستنثرين حبك في سمائي كما كنتِ تفعلينها ذات زمن ..
نعم لا أنكر كم كنت مجنوناً حينما كنت أهذي بحبي وأكتب لغيرك كل يوم قصة عشق.. حينما كنت أتحدى نفسي وأجبرها على عشقِ غيُركِ وأصرخُ كالمجنونِ من شدةِ عشقي لكِ .. ولكن بصوتٍ لا يسمعنه هنْ بل أنتِ وحدكِ تسمعينهُ .. وكنتُ أظن أنكِ لا تأبهين وأنكِ ضدَ مواهبي .. وأنكِ لن تبتسمينْ .. وستبحثين عني .. ومع كل كلمة أكتبُها ستنسجمين ..
فيا سيدتي ..
للعشقِ طقوسٌ وللحبِ طقوسٌ ولكِ ولي طقوسٌ إن كنت تذكرينها فذكريني وأن كنت تلفظينها فارفضيني .. وسأبقى هائماً في مساءاتي أبحثُ عنكِ وعني وذكريات تلك السنين ومتى ما رق قلبُكِ .. وعاودكِ الحنين حتماً ستجدينني .. بين قلبك أبحثُ عنكِ وعن قلبي وعن لحظات الحنين ..
فهل ستقبلين اعتذاري .. ؟
أم أنكِ لازلتِ عن شيء غير هذا تبحثينْ..؟!







رجب الأسيوطى 




عدل سابقا من قبل رجب الأسيوطى في الثلاثاء فبراير 07, 2017 4:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
بنت السلطان
مشرف قسم بنات حواء
مشرف قسم بنات حواء
avatar

كيف تعرفت علينا..؟؟ كيف تعرفت علينا..؟؟ : جوجل
الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الوسام الفضى
الأوسمة الأوسمة :

الساعة :
الثور
الحصان
عدد المساهمات : 224
نقاط : 583
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 29
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: سيدتى لستِ كأي امرأة ..؟   الثلاثاء مايو 07, 2013 10:34 am

سيدتي ..
أنتِ من علمني حبكِ ذاتَ يومٍ أن أعشقُ النساء .. وأنتِ من علمتني ذاتَ يومٍ أن أكره النساء .. علمني حبكِ الحب وعلمني الغرور ..علمني حبك النكران والجحود .. فهل يا ترى سيعلمني اليوم الصفح والقبول .. ؟
في بداية حبنا علمتني العجائب .. فمنذ سنتي الأولى التي عرفتكِ فيها .. عرفت الثغر وعرفت النحر وعرفتُ كيف أعوم في بحر حبكِ وأترك مياه النهر ..هي التي تنشر الشامات في أطرافها مثل الكواكب .. هل ستنثرين حبك في سمائي كما كنتِ تفعلينها ذات زمن ..
نعم لا أنكر كم كنت مجنوناً حينما كنت أهذي بحبي وأكتب لغيرك كل يوم قصة عشق.. حينما كنت أتحدى نفسي وأجبرها على عشقِ غيُركِ وأصرخُ كالمجنونِ من شدةِ عشقي لكِ .. ولكن بصوتٍ لا يسمعنه هنْ بل أنتِ وحدكِ تسمعينهُ ..

الله كلاااااااااام جميل جداااااااااا








بنت السلطان



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدتى لستِ كأي امرأة ..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: الأدب والشعر :: الخواطر-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
مقتطفات عن المرأة..؟؟
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
شكر علي الاضافه
أجمل ما قيل من العاشقين..!!
تحديد موعد التبويض عند النساء..؟
عسل النحل ومخزن العناصر الغذائية..
توأم الروح ..!!
كيفية التواصل مع الآخرين..؟
ما بين الحب والصداقة..؟؟
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2015 -2017

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.