منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط


مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن




منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر | 
 

 الماسونية وتاريخها والربيع العربى..؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :

الساعة :
عدد المساهمات : 566
نقاط : 1657
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

مُساهمةموضوع: الماسونية وتاريخها والربيع العربى..؟؟   الخميس ديسمبر 26, 2013 3:17 pm




♦♦♦ الماسونية ♦♦♦
♠♠♠ هي جمعية سرية سياسية تهدف إلى القضاء على الأديان والأخلاق الفاضلة، وإحلال القوانين الوضعية والنظم غير الدينية محلها، وتسعى جهدها في إحداث انقلابات مستمرة وإحلال سلطة مكان أخرى بدعوى حرية الفكر والرأي والعقيدة.
♠♠♠ أن الماسونية في ظاهرها دعوة إلى الحرية في العقيدة والتسامح في الرأي، والإصلاح العام للمجتمعات، ولكنها في حقيقتها ودخيلة أمرها دعوة إلى الإباحية والانحلال وعوامل هرج ومرج وتفكك في المجتمعات، وانفصام لعرى الأمم ومعاول هدم وتقويض لصرح الشرائع ومكارم الأخلاق وإفساد وتخريب العمران.
♠♠♠ أن كلمة ماسون تعني الغموض الذي يتحكم في العالم بواسطة النبلاء أو الأغنياء من خلال تعاليم التلمود, وفكر الماسونية يقوم علي كيفية التحكم بالرأسمالية العالمية وحققوا ذلك من خلال الشركات الكبرى التي يملكها اليهود في أمريكا, وأصبحوا يتحكمون في السياسة والرأي الأمريكي من خلال ما يسمي باللوبي اليهودي.  

♣♣♣ الماسونية لغة ♣♣♣
◘◘◘ معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية..  

◘◘◘ وإنها تعنى هندسة باللغة الإنجليزية، وأن ذلك يرمز إلى مهندس الكون الأعظم، وهناك من يعتقد أن رمز الماسونية - المربع الناتج من التقاء الزاوية القائمة بالفرجار «البرجل»، هو مجرد تمويه لنجمة داود اليهودية، ويوجد في العادة حرف G بين زاوية القائمة والفرجار.. ويختلف الماسونيون في تفسير وجود هذا الحرف.. فهناك من يفسره على أنه الحرف الأول لكلمة الخالق God.. ويعتقد البعض الآخر أنه الحرف الأول من كلمة هندسة Geometry
غير أن هناك من يرى أن حرف G مصدره كلمة Gematria التي هي 42 قانونا وضعها أحبار اليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد.

♣♣♣ التأسيس وأبرز الشخصيات♣♣♣
لقد أسسها هيرودس أكريبا ( 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين
- حيران أبيود : نائب الرئيس
-  موآب لامي : كاتم سر أول
ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام
· وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الانتشار
وكانت تسمى في عهد التأسيس ( القوة الخفية ) ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقة ..

◘◘◘ أما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة 1770م عن طريق آدم وايزهاويت المسيحي الألماني ( ت 1830م ) الذي ألحد واستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة 1776م ، ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل النوراني ) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه
◘◘◘استطاعوا خداع ألفي رجل من كبار الساسة والمفكرون وأسسوا بهم المحفل الرئيسي المسمى بمحفل الشرق الأوسط ، وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية ، وأعلنوا شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيراً من المسلمين
◘◘◘ ميرابو ، كان أحد مشاهير قادة الثورة الفرنسية
◘◘◘ مازيني الإيطالي الذي أعاد الأمور إلى نصابها بعد موت وايزهاويت ..

◘◘◘ الجنرال الأمريكي ( البرت مايك ) سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية ، وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ
◘◘◘ ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الإباحية أصدر كتاباً بعنوان الزواج لم يعرف أفحش منه
◘◘◘ كودير لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة
◘◘◘ لاف أريدج وهو الذي أعلن في مؤتمر الماسونية سنة 1865م في مدينة أليتش في جموع من الطلبة الألمان والإسبان والروس والإنجليز والفرنسيين قائلاً : " يجب أن يتغلب الإنسان على الإله وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السموات ويمزقها كالأوراق ".  

◘◘◘ ماتسيني جوزيبي 1805-1872م
◘◘◘ ومن شخصياتهم كذلك : جان جاك روسو ، فولتير ( في فرنسا ) جرجي زيدان ( في مصر ، كارل ماركس وأنجلز ( في روسيا ) والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة الحادية والثلاثون ومن منتسبي المحفل الإنجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور..

♣♣♣ الأفكار والمعتقدات ♣♣♣
♠♠♠ يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات
♠♠♠ يعملون على تقويض الأديان
♠♠♠العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها..

♠♠♠ إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة
♠♠♠ العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم
♠♠♠ تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها
♠♠♠ بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية ..

♠♠♠ تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب والإلحاد..
♠♠♠استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة* الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة
♠♠♠إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتيسيره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم
♠♠♠ الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية  ..

♠♠♠ إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل..
♠♠♠ كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة
♠♠♠ العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية ..

♠♠♠ السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة
♠♠♠ السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية
♠♠♠ بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم
♠♠♠دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الاتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري..
♠♠♠ الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين
♠♠♠السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية ، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم..  

♣♣♣ شروط للعضوية للماسونية ♣♣♣
ولكي يصبح الفرد عضوا في منظمة الماسونية، يجب عليه أن يقدم طلبا لمقر فرعى في المنطقة التي يسكن فيها، ويتم قبول الفرد أو رفضه عن طريق اقتراع بين أعضاء ذلك المقر.
ويكون التصويت على ورقتين: ورقة باللون الأبيض في حالة القبول، أو باللون الأسود. ومن متطلبات القبول بالمنظمة:
◘◘◘ أن يكون رجلا حر الإرادة.

◘◘◘ أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص، (توجد فروع للمنظمة - مثل السويد - تقبل فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية(.
◘◘◘ أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره (وفى بعض المقرات 21 سنة) وأن يكون سليما من ناحية البدن والعقل والأخلاق وذا سمعة حسنة وأن تتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
ويصر أعضاء منظمة الماسونية على أن الماسونية ليست عبارة عن دين وليست بديلاً للدين. وتؤكد بعض المصادر أن المطلوب من عضو منظمة الماسونية أن يتجرد من الروابط الدينية والوطنية.
وهناك ثلاث مراتب في الماسونية:
مرتبة المبتدئ( Entered Apprentice Degree)
مرتبة أهل الصنعة( Fellowcraft Degree )
مرتبة الخبير((Master Mason Degree


♣♣♣ الماسونية وثورة 25 يناير♣♣♣ .
إذا نظرنا إلى المد الماسوني بعد ثورة 25يناير نجده قد ازداد شراسة
بعد مرور ما يقرب من الثلاثة أعوام علي اندلاع ثورات الربيع العربي ونزول الملايين في الشوارع والميادين ثائرين علي حكامهم وأنظمتهم الفاسدة في البلاد التي شهدت ذلك الربيع‏,‏ ومع ترقب الملايين التي وعلي الرغم من سعادتها بالإطاحة بتلك الأنظمة الديكتاتورية‏,‏ أنها ما زالت تخشى من وجود أياد خفية وراء تلك الثورات‏,‏ التي لم تهدأ حتى الآن‏..  

♣♣♣ مؤامرة الماسون في ثورات الربيع العربي ♣♣♣
نظرية المؤامرة في اندلاع ثورات الربيع العربي  
◘◘◘ أن فكرة ثورات الربيع العربي والإطاحة بالرؤساء القدامى وغير المتعاونين بدأت في الظهور مع رفض الرئيس الأسبق مبارك إنشاء قاعدة عسكرية في رأس بناس علي الأراضي المصرية, والقلق من قوة الجيوش العراقية والسورية, وبدأ السيناريو بدخول أمريكا المنطقة بعد توريط العراق والادعاء بحيازتها أسلحة نووية, و تحطيم جيش العراق, و دخل السيناريو مرحلته التالية بمشروع كوندليزا رايس مستشارة الرئيس الأمريكي للأمن القومي والذي يدور حول الفوضى الخلاقة والشرق الأوسط الجديد, وبدأ تنفيذ المشروع مع تونس ثم اليمن ومصر, ودعم هذه الثورات( ثورة اللوتس كما يطلق عليها الكونجرس والبنتاجون) خمس جهات جهاز المخابرات الأمريكية ووزارات الخارجية والطاقة والدفاع الأمريكية ومؤسسة جورج سورس لدعم الديمقراطية الوهمية في العالم من خلال منظمات المجتمع المدني, فبدءوا يستقطبوا مجموعة من الشباب وناشطي إحدى الحركات, وتمويلهم وتدريبهم, ووزعت الأدوار تحت غطاء الديمقراطية, وبدأ الإخوان في ركوب الثورة, واستنزاف الشرطة, والرغبة في استبدالها بالحرس الثوري, واستهداف القضاء والإعلام في مؤامرة علي مصر بدأت في25 يناير, إلي أن صحح الشعب تلك الأوضاع في30 يونيو فكانت ثورة الشعب الحقيقية.  

◘◘◘ رغم أن لأمريكا والاتحاد الأوروبي دور في ثورات الربيع العربي بتدريب مجموعات من المواطنين علي تنمية الفكر الليبرالي من خلال منظمات المجتمع المدني التي تدعو للتعددية, وقبول الآخر والديمقراطية, وإنشاء العديد من المعاهد والمنظمات, وتدريب الكوادر, وتعميق الفكر الديمقراطي, وتدريب الشباب علي طرق الحشد.
أن ذلك كله كان من ارهاصات الثورة, وأن ثورات الربيع العربي ارتبطت بوجود فشل في الأنظمة العربية الحاكمة, والشباب امتلك الجرأة علي النزول للشارع, وحشد جموع الشعب المحتقنة والمستاءة من النظم الحاكمة في الميادين والشوارع للاطاحة بتلك النظم الفاسدة.
◘◘◘ أن كل ما اندلع من ثورات في البلاد العربية هو في حقيقته ثورة واحدة, اختمرت فكرتها وخرجت من جهة واحدة ومن قدحوا شرارتها من الشباب وان اختلفت أقطارهم تكونوا تكوينا واحدا, ثم أن غاية من كانوا خلفها واحدة.

◘◘◘ و أن شرارة الثورة قد تكون عفوية وقد تكون مدبرة مخططا لها, وما يوجد من أسباب حقيقية للغضب إنما يتم توظيفه لقدحها, وما كان لها أن تنقدح بهذه الأسباب وحدها من غير توظيفها, وإذا كان للثورات أسباب موضوعية, إلا أن هناك دورا لأموال اليهود في صناعة بعض هذه الأسباب وتكوين المسار الذي يفضي بتراكمها إلي الثورة عبر توريط مصر مثلا في الديون وفوائدها والشروط التي يفرضها صندوق النقد الدولي( يرأسه اليهودي دومينيك ستراوس), والبنك الدولي( يرأسه اليهودي روبرت زوليك), وما تؤدي إليه من فقر, وسوء توزيع للثروة, وفساد, وشلل اقتصادي, وخلل اجتماعي يتمثل في انفصال السلطة والساسة عن المجتمع, إلي حد يجعلها غير ممثلة لمجتمعها مما يفقدها الشرعية.

◘◘◘ و أن الصانع الحقيقي للثورة وصاحب الغاية الخفية منها هو الذي لا يظهر فيها ولن تراه, واليهود والماسون يصنعون الثورات ويسيرون العالم بالأفكار وتكوين الآراء من خلال ما وفروه من محاضن صنعوا بها وفيها الثوار هيئوا وسائل حشد الكتل من حولهم, وتمثلت تلك المحاضن في الإنترنت ومواقعه الكبرى, وعلي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تكونت أفكار الثورة من مجموعة شباب التقوا علي الغضب من الأوضاع القائمة, وما أستشري من فساد, وبطالة, وظلم وأطلقوا شرارتها.

◘◘◘ أن إحدى الحركات لها دور كبير في ثورة25 يناير يدربها ويمولها تحالف حركات الشباب والذي اشترك في تأسيسه عام2008 م ووفر التمويل له اليهوديان جارد كوهين وجاسون ليبمان, وهذا التحالف هو منظمة لا تهدف إلي الربح, تعمل علي مساعدة النشطاء الشباب علي بناء قدراتهم, وعلي أن يحدثوا تأثيرا أكبر وتغييرا في عالمهم..
◘◘◘ وان هدف تحالف الشباب الحقيقي تكوين نخبة من النشطاء الشباب وتوظيفهم لخدمة أهداف الولايات المتحدة في إحداث تغيير في المناطق والبلاد التي تواجه سياساتها الخارجية فيها العديد من المشاكل, مثل مصر, وتتوافق فيها خطط هؤلاء الشباب الرامية إلي إسقاط الحكومات الديكتاتورية مع أهداف الولايات المتحدة فيها..

◘◘◘ أن صحيفة نيويورك تايمز نشرت دراسة في الرابع عشر من ابريل2011  لرون نيكسون عنوانها مجموعات أمريكية أرضعت الانتفاضة العربية ويقول نيكسون ان المسئولين في الادارة الأمريكية اكتشفوا وهم يتطلعون إلي ثورات الربيع العربي أن حملات بناء الديمقراطية التي شنتها هذه المنظمات لعبت دورا كبيرا في تكوين حركات الاحتجاج, فكثيرا من القادة المفاتيحkeyleaders في هذه الحركات تم تدريبهم بواسطة أمريكيين علي الدعاية, والحشد, والتنظيم باستخدام أدوات الإعلام وتقنيات الاتصال الجديدة, ثم يقول التقرير أن زملاء فريدوم هاوس( مؤسسة يهودية ماسونية ورئيسها الحالي الماسوني وليم هوارد) من نشطاء الشباب المصري تلقوا دورات للتدريب واكتساب مهارات تحريك الجماهير, والقيادة, والتخطيط الاستراتيجي, وتم توثيق صلاتهم بالمتبرعين, ووسائل الإعلام, والمنظمات الدولية, وعند عودتهم إلي مصر تم منح زملاء فريدوم هاوس هبات مالية تساعدهم علي تطبيق ما تدربوا عليه وابتكار أساليب جديدة تسهم في الإصلاح السياسي عبر فيس بوك ورسائل المحمول القصيرة. مشيرا إلي تأييد الملياردير اليهودي جورج سورس للثورة في مصر وانتصاره لها ودعوته الرئيس الأمريكي أوباما إلي التخلي عن مبارك, وجورج سورس يملك معهد المجتمع المفتوح ويديره ويموله, وهو الذي تولي تدريب المنظمات والحركات التي قادت الثورة في صربيا, وقام بتدريب نشطاء إحدى الحركات علي نموذج الثورة الصربية.
وأشار إلي أن غاية الماسون التي عمل علي تحقيقها أذرع كثيرة هو تفكيك و تفتيت البلاد العربية من خلال ثورة واحدة في تلك البلاد فسقطت في جزء منها السلطة وتحولت في جزء إلي حرب أهلية و جزء آخر سقط في هاوية التفتت والتحلل وركب الغرب الماسوني أراضيه ويتأهب لنهب ثرواته, هدفهم في ذلك الفوضى لإفساح الطريق أمام مسار آخر ليوازيه ويسير بجواره وفي عكس اتجاهه ألا وهو مسار إعادة اليهود إلي فلسطين وإقامة دولتهم في أرضهم المقدسة.

♣♣♣ الإخوان المسلمين والماسونية وما هي طبيعة هذه العلاقة ..؟♣♣♣.
◘◘◘ علاقة الإخوان المسلمين بالماسونية هو أن العضوية في الماسونية بالاختيار وليس بالاشتراك, والإخوان أحد أذرع الماسونية العالمية وصناعة المخابرات الأمريكية, واختيار الماسونية للإخوان لسببين لولائهم الكامل لأمريكا, حيث إن الإخوان لا وطن لهم ولا انتماء لهم للأوطان,
◘◘◘ والسبب الثاني أن الغرب يعشقون مصالحهم, ويعتبرون جماعة الإخوان المسلمين تمثل الإسلام الوسط وليس المتشدد, ويستطيعون إقامة دول معهم بينها تحالف استراتيجي, لا يمانعون في إعطاء حلايب وشلاتين للسودان, وجزء من سيناء لإسرائيل, وتحويل إلي الدولة إلي دويلات.
◘◘◘ إن إشارة الأربعة أصابع التي يرفعها أنصار المعزول مرسي، والتي تعرف بإشارة (رابعة)، فهي من طقوس الماسونية العتيدة، يتقيد بها أعضاء المحافل الماسونية حول العالم ومنهم الإخوان؛ اقتبسوها من يد فاطمة الزهراء ذات العين والمسماة باليهودية. (hamsa)،  

◘◘◘ إن تميمة اليد ذات العين من أقدم التمائم التي استعملها العرب والمسلمون لدفع العين الشريرة عن صاحبها؛ ومازالت تباع في المحال حتى يومنا هذا، فكثير من مصطلحاتنا وأدواتنا وطقوسنا اقتبسناها من اليهود عندما كانوا يقطنون في بلادنا.
فاليد ذات العين في باطنها هي ذاتها إشارة الأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام داخل الكف عوضًا عن العين البصيرة المرسومة في منتصفها، واتخذها اليهود شعارًا ماسونيًا يحمل دلالة معينة في معتقداتهم.
◘◘◘ أنه بفض اعتصام الإخوان بميدان (رابعة) انتشرت تلك الإشارة؛ عدها المحسوبون على الإخوان أنها تشير إلى رابعة العدوية وما حدث فيه من أحداث؛ ولكن للإشارة مغزى آخر يظهر بجلاء حينما نتتبع أصول ومبادئ تنظيم الإخوان على النهج الماسونى، فتنظيم الإخوان المسلمين هو تنظيم ماسونى في هيكله ونظام إدارته والانتساب إليه.
◘◘◘ الإشارة بأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام في باطن الكف، في الماسونية- تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم تمامًا، كالعين البصيرة فوق الهرم في الختم الأعظم الموجود على الدولار عملة الولايات المتحدة الرسمية، فالإشارة الأصلية في الماسونية، هي الأصابع في منتصفها العين البصيرة (شعار الماسونية).

◘◘◘ أن شارة (رابعة) هي شعار ماسونى انتهجه الإخوان وأنصارهم ليتم إرسال واستقبال التعليمات والتوجيهات في مختلف أرجاء العالم بين كل المنتسبين لمحافل الماسونية مثل (أردوغان – حكام قطر – قادة التنظيم العالمي للإخوان) وغيرهم.
♠♠♠♠♠ أن الاسرائيليين أكثر المستفيدين والسعداء بلصق الماسونية بهم وأن ما يحدث من حراك في بعض الأقطار العربية يعود إليهم, لأن ذلك يعطي لهم أهمية بأنهم قادرين علي اختراق الأنظمة العربية, وعلينا أن نكون أكثر ذكاء ونعطيهم حجمهم الحقيقي بحيث إننا لا نستخف ولا نهول من قوتهم, فربطهم بالماسونية والتخويف منهم يكون بمثابة هزيمة أنفسنا بأيدينا.  

♣♣♣♣ الخلاصة من القول ♣♣♣♣
◘◘◘ لم يعرف التاريخ منظمة سرية أقوي نفوذاً من الماسونية ، وهي من شر مذاهب الهدم التي تفتق عنها الفكر اليهودي .. والماسونية وراء عدد من الويلات التي أصابت الأمة الإسلامية..
◘◘◘ أن الماسونية تعادي الأديان جميعاً ، وتسعى لتفكيك الروابط الدينية ، وهز أركان المجتمعات الإنسانية ، وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين . وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق أغراض التلمود وبروتوكولاتهم ، وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة ، ومن والاهم أو انتسب إليهم من المسلمين فهو ضال أو منحرف أو كافر ، حسب درجة ركونه إليهم ..

◘◘◘ وتشترط الماسونية على من يلتحق بها التخلي عن كل رابطة دينية أو وطنية أو عرقية ويسلم قياده لها وحدها..
◘◘◘ وقد أصدرت لجنة الفتوى بالأزهر بياناً بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الليونز والروتاري جاء فيه
(يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها وواجب المسلم ألا يكون إمعة يسير وراء كل داع وناد بل واجبه أن يمتثل لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث يقول : " لا يكن أحدكم إمعة يقول : إن أحسن الناس أحسنت وإن أساءوا أسأت ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا أن تجتنبوا إساءتهم )
وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرر به ..وأن الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين وأن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام..  

◘◘◘ وينبغي للمسلم أن يحتاط لنفسه في اختيار من يتعاون معه في شؤون دينه ودنياه، وأن يكون بعيد النظر في اصطفاء الأخلاء والأصدقاء حتى يسلم من مغبة الدعايات الخلابة وسوء عاقبة الكلمات المعسولة، ولا يقع في حبائل أهل الشرك ولا في شباكهم التي نصبوها للأغرار وأرباب الهوى وضعاف العقول.  










رجب الأسيوطى 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
 
الماسونية وتاريخها والربيع العربى..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: القسم السياسى :: المناقشات الجادة-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
مقتطفات عن المرأة..؟؟
◘◘◘ الشيميل واللدى بوى ( Shemale , LadyBoy ) ◘◘◘
شكر علي الاضافه
أجمل ما قيل من العاشقين..!!
تحديد موعد التبويض عند النساء..؟
توأم الروح ..!!
كيفية التواصل مع الآخرين..؟
عسل النحل ومخزن العناصر الغذائية..
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2017 -2018

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.