منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط


مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن




منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر | 
 

 ◘◘◘ الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011م ◘◘◘

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :

الساعة :
عدد المساهمات : 558
نقاط : 1633
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

مُساهمةموضوع: ◘◘◘ الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011م ◘◘◘   الثلاثاء يناير 21, 2014 7:40 pm





◘◘◘ الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011م ◘◘◘
أيام قليلة ونحتفل بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011م ، ومع اقتراب هذا الموعد الذي يوافق يوم السبت 2014 م  من يناير الحالي .والذي يتزامن معها عيد الشرطة المصرية..  
♦♦♦ في 25 يناير 2011م، اندلعت ثورة شعبية في مصر أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك  بعد 30 عاما قضاها في حكم البلاد.

♦♦♦ ويوم 19 نوفمبر 2011م اندلعت اشتباكات بين قوات الأمن المصرية ومتظاهرين في شارع محمد محمود، المؤدي إلى ميدان التحرير، وسط القاهرة، عقب فض الشرطة المصرية لاعتصام عدد من أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير 2011م، التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، والتي عرفت إعلاميًّا باسم (أحداث محمد محمود)، وسقط خلالها عشرات القتلى ومئات الجرحى.
وكان يوم11  فبراير2011 م  (يوم تنحي الرئيس الأسبق مبارك).

♦♦♦ في غضون سنتين؛ انتقلت مصر من حكم مبارك الديكتاتوري إلى وصاية المجلس العسكري لتستقر تحت حكم جماعة الإخوان المسلمين.
إلا أن الثورة لم تحقق أهدافها في ظل الانقسام السياسي الذي شهدته البلاد والفشل في القضاء على المشاكل الجوهرية التي يعاني منها الشعب المصري كالفقر والبطالة.

♦♦♦ ولم تفلح الثورة في القضاء على الفساد الذي استشرى إضافة إلى أن الشعارات التي نادت بها ثورة 25 يناير2011 م - عيش، حرية، عدالة اجتماعية- ما زالت تنتظر تحقيقها..
ويعاني الاقتصاد المصري من أزمات متلاحقة في ظل انخفاض الاستثمارات الأجنبية وضعف الإقبال على السياحة بسبب حالة عدم الاستقرار الذي تشهده البلاد ..

♦♦♦ حتى جاءت ثورة 30 يونيو 2013 م لتحقيق أهداف الثورة الحقيقية..  
لأن ممارسات الرئيس المعزول وجماعة الأخوان المسلمين هي التي أدت إلى هذه الثورة الشعبية حيث كان هدف الأخوان طوال عام كامل هو السيطرة والهيمنة على كل مفاصل الدولة المصرية دون تحقيق أهداف وطموحات الشعب المصري .  

♦♦♦ وكان يوم حاسم تنتظره المحروسة عند الرابعة من بعد الظهر، تنتهي المهلة التي أعطاها الجيش للأطراف السياسية المتنازعة لإيجاد مخرج للأزمة تحت طائلة فرض (خريطة طريق)، بات واضحاً أنها تتضمن تعليق الدستور وتسليم الحكم لرئيس المحكمة الدستورية وتشكيل حكومة انتقالية لإجراء انتخابات وصياغة دستور جديد للبلاد.  

♦♦♦ شهدت الساحة المصرية تغييرات سياسية فارقة بعد إعلان القوات المسلحة تضامنها مع الموجة الثورية في 30 يونيو، وعزل الرئيس محمد مرسي، وإعلان القوات المسلحة - بمشاركة قوى سياسية ودينية- عن خارطة طريق جديدة تسلم بمقتضاها رئيس المحكمة الدستورية العليا (عدلي منصور) مهام منصبه كرئيس مؤقت للبلاد.

♠♠ ويُعد هذا التطور تحولا هائلا في مسار ثورة 25 يناير بعد عامين ونصف من انطلاقها، ومرورها بمرحلة انتقالية قاد البلاد فيها المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ثم المرور بحكم جماعة الإخوان المسلمين الذي أنهته الموجة الثورية في 30 يوليو 2013 م . بخروج الملايين للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان، ورحيل الرئيس المنتخب محمد مرسي بعد عام كامل من ولايته، واستكمال أهداف الثورة الأولى.  

♦♦♦ مع اقتراب الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير2014 م الموافق يوم السبت، تحاول جماعة الإخوان المسلمين في مصر، صنع المزيد من التوترات بهدف إسقاط النظام المؤقت والعودة إلى الحكم مرة أخرى، وتخطط الجماعة إلى تكرار سيناريو يوم 28 (يناير)، 2011، التي عرفت باسم (جمعة الغضب)، وكسر جهاز الشرطة عبر مهاجمة المراكز الشرطية، وإحراق سيارات ومدرعات هذا الجهاز الأمني، واقتحام السجون، ثم تكوين لجان شعبية للقيام على حفظ الأمن، وهو ما تصفه الجماعة (بإستيراتجية السلمية الخشنة ).
فإن الجماعة تعتبر يوم 25 (يناير)، الجاري، (يوم الحسم).  

♦♦♦ بدأت حملة منظمة لتشويه الثورة ورموزها وأهدافها، بل اتهامها بأنها كانت مخططا أمريكيا للسيطرة على مقدرات مصر، وهذه الحملة يقودها وينفذها الخائفون من يناير أي الذين لا يريدون أن تتحقق أهداف الثورة، التي شارك فيها الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه وطبقاته، ولم تقتصر المشاركة على عدد من الشباب أو الناشطين السياسيين، الذين تتم الآن محاولة تشويههم كبداية للرجوع عن أهداف الثورة، وبالتالي العودة مرة أخرى إلى دولة الظلم الاجتماعي، وانتهاك حقوق الإنسان والفساد والاستبداد.

♦♦♦ تريد جماعة الإخوان المسلمين تحويل يوم 25 يناير 2014 م الجاري إلى ثورة جديدة تسقط النظام الحالي في مصر، تماما كما حدث يوم سقوط نظام حسني مبارك، وتنشر الجماعة تعليمات لأفرادها حول كيفية التصرف في ذلك اليوم.

♦♦♦ ويكون هناك مظاهرات في كل مكان في العاصمة من أجل شل حركة مؤسسات الدولة وتنهمك الشرطة في التعامل مع تلك المظاهرات حتى تبدأ تجمعات أخرى مسلحة باقتحام أقسام الشرطة، وإحراقها من أجل إسقاط جهاز الشرطة.  

♦♦♦ إن جماعة الإخوان تحشد أنصارها استعدادا لذكرى ثورة 25 يناير, وتتوهم عودة السلطة إليها, ولا تريد أن تعترف أنها فشلت وان الشعب لا يريدها.
وأنهم (الخاسرون وسيدفعون الثمن), لان العنف الذي يمارسونه ضد الشعب يرد إليهم مرة أخرى..
وان الشعب يتحمل ما يحدث بهدف استكمال ثورته, وإخراج الجماعة من المشهد السياسي.

♦♦♦ إن الإخوان ينتهجون العنف للضغط على السلطة الحاكمة, لإثبات وجودهم, وفرض ضغوط على النظام.
والهدف ليس بالضرورة عودة مرسي إلى الحكم, بل أهداف أخرى مثل الإفراج عن قيادات الجماعة بالسجون, والسماح لهم بالعمل السياسي مجددا, وفك تجميد أرصدتهم المالية.

♦♦♦ أن نجاح الاستفتاء على الدستور  يومي 14 – 15 من يناير 2014 م .  الحالي يزيد من شرعية ثورة 30 يونيو 2013 م, ويقلل من شرعية جماعة الإخوان إلى حد كبير.
لكن الأخوان أعلنوا رفضهم القاطع الانضمام للخارطة, وشنوا حملة لمقاطعة الاستفتاء.
كما أن الموقف نفسه ذكره التحالف الوطني لدعم الشرعية في بيان عقب انتهاء المظاهرات, بقوله ( لقد تمسكنا بالسلمية مما افقد الانقلاب عقله).
ودعا التحالف أنصاره إلى استمرار المظاهرات خلال الأسبوع الجاري, والحشد لدعم صمود الرئيس (المعزول محمد مرسي)..

♦♦♦ قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أن الوزارة أعدت خطة أمنية قوية لتأمين البلاد منذ الاستفتاء وحتى يوم 25 (يناير)، مشيراً إلى أن جهاز الأمن الوطني تلقى عدة تقارير كشفت مخططات جماعة الأخوان وأنصارهم من أجل إثارة الفوضى في البلاد، بعد حشد أكثر من خمسة ملايين شخص في العاصمة يبدءون في التظاهر منذ يوم 22 (يناير)، وتستمر المظاهرات في التوسع حتى ذكرى الثورة..

♦♦♦ أوضح مسؤول أن وزارة الداخلية أعدت خطة (مواجهة الأزمات) بالتعاون بين مختلف قطاعاتها مع قوات الجيش، ولفت إلى أن جهاز الشرطة لن يحدث له انهيار مرة أخرى، كما حدث في 28 (يناير) 2011، ولفت أن الشرطة قادرة على حماية منشآتها والمؤسسات الحيوية، ويقف المواطنون المصريون ضد أية مخططات تعد لها جماعة الإخوان (الإرهابية(.

♦♦♦ أعلن (الحزب الإسلامي) الذراع السياسي لمجموعات الجهاد، عن نيته للمشاركة بقوة في كافة الفاعليات التي سوف تقام في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، والعمل علي التصعيد الثوري من الآن وحتى هذا اليوم.
وأكد الحزب الإسلامي أنه متواجد إلى جانب شباب الحركات الإسلامية والوطنية والسياسية في كل حارة وشارع وميدان من ربوع مصر من أجل استعادة إرادة الشعب وحريته التي سلبت منه بعد ثورة مباركة شهد العالم بنقائها وضحى فيها هذا الشعب العظيم بدماء زكية وأرواح طاهرة من شبابه ورجاله ونسائه على حد قولهم .  

◘◘◘ يتزامن الاحتفال بالثورة مع الاحتفال بعيد الشرطة.◘◘◘
وهو عيد حقيقي، للدور الذي قام به رجال الشرطة المصرية ضد الاستعمار الإنجليزي في الإسماعيلية 1952م.
لم يكن يوم 25 من يناير يومًا عاديًا في تاريخ مصر مع الاحتلال، ولكنه شهد على بسالة وشجاعة رجال الشرطة المصرية، حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم، فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى.  

◘◘◘ موقعة الإسماعيلية ◘◘◘
هو حدث وقع في مدينة الإسماعيلية في 25 يناير، 1952 حيث رفضت قوات الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية.
أسفر الاشتباك بين الشرطة المصرية والقوات البريطانية عن مقتل 50 شرطيًا مصريًا و80 جريحًا.
أصبح يوم 25 يناير من كل عام يوم عطلة رسمية في مصر بداية من العام 2009، وسمى عيد الشرطة، كما أنه أصبح عيدًا قوميًا لمحافظة الإسماعيلية.

♦♦♦ كانت منطقه القناة تحت سيطرة القوات البريطانية بمقتضى اتفاقيه 1936التي كان بمقتضاها أن تنسحب القوات البريطانية إلى القناة وان لا يكون لها أي تمثيل داخل القطر المصري غير في منطقه القناة المتمثلة في(الإسماعيلية-السويس – بور سعيد). فلجأ المصريين شعبا ودوله بتنفيذ هجمات فدائية ضد القوات البريطانية داخل منطقه القناة وكانت تكبد القوات البريطانية خسائر بشريه ومادية ومعنوية كل يوم تقريبا دون كلل أو ملل.
♦♦♦ كانت جماعات الفدائيين في بادئ الأمر لم يكن بينهم تنسيق حتى دخل البوليس المصري لينسق ما بينهم مما أدى إلى حدوث أضرار أكبر في القوات البريطانية. وكانت مجموعات الفدائيين متكونة من كافه طوائف الشعب المصري من فلاحين وعمال وطلبه جامعات وغيرهم. وكانت مدن القناة كانت تقسم إلى حيين حيى إفرنجي وحي بلدي وكان يسكن الحي الإفرنجي الإنجليز أما الحي البلدي فكان المصريين.

♦♦♦ بعد كثره الهجمات على قوات الاحتلال قامت القوات البريطانية بترحيل أهالي الحي البلدي في الإسماعيلية خارج تلك المدينة وهجروا منها.
♦♦♦ لكن ذلك لم يؤثر على الفدائيين وذادت هجماتهم شراسة وذلك بالتنسيق مع قوات البوليس المصري الذي فطن إليه الاحتلال بان قوات البوليس المصري تساعد الفدائيين فأصدرت قرار بان يخرج كافه أفراد الشرطة المصرية من مدن القناة وأعطت أوامرها بان يتركوا تلك المدن من فجر يوم25/1/1952.

♦♦♦ وعند ذهاب أفراد البوليس المصري إلى مقر عملهم في مبنى المحافظة وجدوا قوات الاحتلال تطالبهم بان يخلو مبنى المحافظة في خلا ل 5 دقائق مع ترك أسلحتهم بداخل المبنى وإذا لم تستجب قوات البوليس سيهاجمون مبنى المحافظة, وكان هذا قد طلب من الضابط قائد البوليس المصري في تلك الآونة أو أكبر رتبه كانت موجودة في هذا التوقيت وهو الملازم أول مصطفى فهمي وكان من يحاوره من الجانب البريطاني هو قائد قوات الإنجليز في الإسماعيلية(اكس هام).
♦♦♦ ولكن ما كان من الملازم أول مصطفى فهمي سوى الرد بعزه وكرامة يندر وجودها سوى في الإنسان المصري وقال له إذا أنت لم تأخذ قواتك من حول المبنى سأبدأ أنا الضرب لان تلك أرضى وأنت الذي يجب أن ترحل منها ليس أنا وتركه ودخل إلى مبنى المحافظة.  

♦♦♦ وعند دخوله لمبنى المحافظة تحدث إلى جنوده وأيضا إلى الضابط الآخر وهو الملازم أول عبد المسيح وقال لهم ما دار بينه وبين(اكس هام) فما كان منهم إلا وانهم رفضوا أن يستسلموا وقالوا سندافع عن هذا المبنى لأخر جندي فينا مع علمهم بعدم التكافؤ بينهم وبين قوات الاحتلال الذين يحاصرون المبنى بالدبابات وأسلحه أكثر تقدما من بنادق ورشاشات وقنابل وهما لا يملكون سوى بنادق قديمه.  

♦♦♦ بكل جأش وروح فدائية لن يستسلموا مهما كانت العواقب لغاية أخر جندي فيهم ..
ظلت الاشتباكات مستمرة وتم أصابه العديد من أفراد البوليس واستشهاد آخرين فما كان أن يخرج الملازم أول مصطفى فهمي إلى (اكس هام) وعند خروجه توقفت الاشتباكات وظن الإنجليز أن الجنود سيستسلمون ولكن فوجئ(اكس هام) بان الملازم أول مصطفى فهمي يطلب منه الآتيان بالإسعاف لإسعاف المصابين وإخلائهم ولكن (اكس هام) رفض واشترط لخروج الجنود المصابين أن يستسلموا فرفض الملازم أول مصطفى فهمي تلك الفكرة ورجع إلى جنوده وظلت الاشتباكات سارية وكثر المصابين والذين استشهدوا وكان من فقد يديه أو قدميه أو الاثنين معا ورغم ذلك رفضوا أن يستسلموا. ...

♦♦♦ كان في ظل تلك الاشتباكات كان أهل الإسماعيلية يتسللون إلى مبنى المحافظة لتوفير الغذاء والذخيرة والمسدسات رغم حصار الدبابات الإنجليزية للمبنى واستشهد وأصيب منهم العديد.
وعند قرب انتهاء الذخيرة ورفض قوات البوليس الاستسلام قرروا أن يقر أو الفاتحة وقرائه الشهادتين حيث لا مفر من الاستشهاد..
♦♦♦ طفح الكيل الزبد بالملازم أول مصطفى فهمي فقرر أن يخرج ويقتل (اكس هام) ويتخلص من ذلك الحصار وكان جنوده يجذبونه ويمنعوه من الخروج ولكنه آبى وكان كل جندي يقول الشهادتين حيث انهم في وقت سيستشهدون وخرج الملازم أول إلى (اكس هام) لقتله. ..

♦♦♦ وعندما خرج الملازم أول مصطفى فهمي توقف الضرب كالعادة وفى نفسه نيته بقتل (اكس هام) والاستشهاد بالطبع فإذا به بعد أن خرج من مبنى المحافظة فوجئ برتبه من الجيش الإنجليزي ويبدو أنها أعلى من (اكس هام) يقوم بتحية الملازم أول مصطفى فهمي التحية العسكرية فما كان من الملازم أول مصطفى فهمي إلى أن يبادله التحية وتبين أن تلك الرتبة هو الجنرال (ماتيوس) وهو قائد القوات البريطانية في منطقه القناة بالكامل.  

♦♦♦ تحدث الجنرال (ماتيوس) إلى الملازم أول مصطفى فهمي وقال له بأنهم فعلو ما عليهم بل أكثر وانهم وقفوا ودافعو عن مبنى المحافظة ببطولة لم تحدث من قبل وانهم اظهروا مهارة غير عاديه باستخدامهم البنادق التي معهم ووقوفهم بها أمام دبابات وأسلحه الجيش البريطاني المتعددة وانه لا مفر يجب أن يستسلموا بشرف مثلما دافعوا عن مكانهم بشرف.

♦♦♦ وافق الملازم أول مصطفى فهمي على ذلك مع الموافقة على شروطه وهى أن يتم نقل المصابين والآتيان بالإسعاف لهم وان الجنود التي تخرج من المبنى لن ترفع يديها على رأسها وتخرج بشكل عسكري يليق بها مع تركهم لأسلحتهم داخل المبنى فوافق الجنرال( ماتيوس) على تلك الشروط وتم خروج قوات البوليس بشكل يليق بها وهما في طابور منظم.

♦♦♦ فقدت مصر واستشهد من أفراد البوليس المصري في ذلك اليوم ما لا يقل عن 80جندى قاتلو ,وأصابه أكثر من 120 جندي قاتلو ببسالة ووقفوا أمام المحتل الأجنبي رافضين الاستسلام مهما كلفهم ذلك من تكلفه فتحيه لهؤلاء الأبطال ولشعب الإسماعيلية الذي ساندهم وضحى بما هو غالى ونفيس من اجل الدفاع عن وطنه.







رجب الأسيوطى 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
 
◘◘◘ الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011م ◘◘◘
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: القسم السياسى :: صحافة وكتاب-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
مقتطفات عن المرأة..؟؟
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
شكر علي الاضافه
أجمل ما قيل من العاشقين..!!
تحديد موعد التبويض عند النساء..؟
عسل النحل ومخزن العناصر الغذائية..
توأم الروح ..!!
◘◘◘ الشيميل واللدى بوى ( Shemale , LadyBoy ) ◘◘◘
كيفية التواصل مع الآخرين..؟
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2015 -2017

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.