منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط


مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن




منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر | 
 

 أعشاب طبيعية تعطي مفعول الفياجرا.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :

الساعة :
عدد المساهمات : 568
نقاط : 1663
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

مُساهمةموضوع: أعشاب طبيعية تعطي مفعول الفياجرا.    السبت أكتوبر 18, 2014 2:35 pm



أعشاب طبيعية تعطي مفعول الفياجرا.  
◘◘◘ يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم ( لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله تعالي ) ويقول الإمام الشافعي رحمه الله تعالي .. (إنما العلم علمان ، علم الدين
وعلم الدنيا ، فالعلم الذي للدين هو الفقه ، والعلم للذي للدنيا هو الطب) وفي رواية ثانية عنه ، قال : (لا أعلم بعد الحلال والحرام أنبل من الطب إلا أن أهل الكتاب قد غلبونا عليه وفي حديث ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له).. حديث شريف.
أما العلم فهو نذر أوفي به لكل العالمين ، وأسأل الله أن ينفعنا وأياكم بما جاء فيه .
◘◘◘ لكل من يعاني ضعف الجنسي و كنت بحاجة إلى زيادة هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في الجسم ، لزيادة الرغبة الجنسية ، فيمكن القيام بهذا عبر بعض الأعشاب .
فبحسب تقارير متخصصة فإن جذور أعشاب (بيرو) تعتبر بمثابة فياجرا طبيعية ، فهي تحفز إنتاج الهرمونات في الجسم لكلاً من الرجال والنساء ، لاحتوائها على مادتي مداميدز وماكانيز .
كما كشف الخبراء أن (يوهمبي) يعطي نتائج رائعة خاصة للرجال المصابين بضعف الانتصاب ، كما إنه يركز على المراكز العصبية المحددة على طول العمود الفقري ، ومفيد للنساء فهو يزيد الرغبة الجنسية لديهن .
أخيراً عشبة (العنزة) التي تزيد الرغبة الجنسية وتعالج مشاكل الانتصاب لدى الرجال ، كما أنها تقلل من أعراض سن اليأس .  
وكذاك عشبة (عشبة التيس الشبق  Horny goat weed)

♦♦♦ اليوهيمبي ♦♦♦
◘◘◘ هذا العشب القادم من غرب أفريقيا مشهور في جميع أنحاء العالم بقدرته على  تعزيز الوظيفة الجنسية لدى الرجال من خلال دعم الدورة الدموية و وصولها إلى المنطقة التناسلية.و بالنسبة لكثير من الرجال هذه هي أكبر مشكلة تواجههم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
◘◘◘ يستخدم لحاء هذه الشجرة الإفريقية طبيا، ويبلغ طول الشجرة حوالي 30 مترا في الارتفاع، وما تزال تلك الأشجار تنمو بصفة أساسية في غرب أفريقيا، خصوصا في الكاميرون، وزائير، والجابون.  
وأشجار اليوهيمبي مهددة بالانقراض نتيجة للحصاد الجائر بغرض استخدامها كدواء أو علاج.
◘◘◘ الاستخدام التاريخي
تاريخيا، تم استخدام لحاء اليوهيمبي في غرب إفريقيا لعلاج الحمى، والجذام والسعال، واستخدم أيضا لتوسيع بؤبؤ العين، وبعض أمراض القلب، وإحداث الهلوسة والهذيان.
وتستخدمه القبائل التي تعيش في مناطق نمو اليوهيمبي كمنشط للجنس، وكعقار خفيف للهلوسة.
◘◘◘ ويستخدم اليوهيمبي في الحالات التالية:
◄قصور الانتصاب عند الرجال أو العنة.
◄الوهن العام والضعف الجنسي لدى الرجال.
◄زيادة الأداء الجسماني للرياضيين.
◘◘◘ المركبات الفعالة:
قلويدات الإندول indole alkaloids المعروفة باليوهمبين yohimbine والتي تمثل نسبة 6% من لحاء اليوهيمبي، وهي عبارة عن المكون الفعال الأساسي في اليوهيمبي برغم أن القلويدات المشابهة ربما تلعب أيضا دوراً ما من الناحية الطبية. كما توجد بعض الصبغيات، والتانات.
وقد وجد أن اليوهمبين يعمل على غلق مستقبلات ألفا 2– ادرينيرجك alpha - 2 adrenergic receptors وهي جزء من الجهاز العصبي السمبثاوي.
واليوهيمبي يعمل أيضا على تنبيه الجهاز العصبي المركزي بالجرعات الصغيرة منه، ولكن الجرعات الكبيرة تعتبر خطرة ومضرة بالجسم، وبعض الأفراد قد يصابون بالهلوسة إذا ما تناولوا كميات عالية من اليوهمبين.
واليوهيمبي يعمل أيضاً على توسيع الأوعية الدموية الخاصة بالعضو الذكرى للرجل، ولهذه الأسباب تم استخدام هذه العشبة لعلاج العجز الجنسي عند الرجال.
كما أن اليوهمبين يمنع اوكسيداز الامينات الأحادية monoamine oxidase (MAO)، لذلك فإنه ربما يكون ذو فائدة في الاضطرابات المسببة للوهن والكآبة النفسية وعدم القدرة على الانتصاب.
ومع ذلك لم تحظى العشبة بالبحوث الطبية والعلمية التي حظيت بها الأعشاب الأخرى المستخدمة للضعف والوهن الجنسي على خلفية الاكتئاب النفسي، والإحباط العام مثلما حظيت به عشبة سان جون (St. John's).
ولقد أوضحت العديد من الدراسات أن اليوهيمبي يساعد في علاج قصور الانتصاب، كما أكدت بعض الدراسات السالبة الأخرى نفس النتيجة.
◘◘◘ ما هو المقدار الذي يتم تناوله عادة.؟
غالبا ما تستخدم الصبغة بكمية 5-10 قطرة ثلاثة مرات يوميا.
كما أن منتجات اليوهمبي القياسية متوفرة أيضا لعلاج القصور في الانتصاب، والجرعة الآمنة اليومية من اليوهمبين من أي منتج هي من 15-30 مليجرام يوميا، والأهم هو أنه يجب أن يستخدم اليوهمبي تحت إشراف الطبيب.
◘◘◘ هل هناك أي آثار جانبية أو تفاعلات.؟
إن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى، أو القرحة الناشئة عن العصارة المعوية أو المرأة الحامل، أو التي ترضع، فإنه يجب أن يمتنعوا جميعا عن تناول اليوهمبي، والكميات القياسية ربما تسبب أحيانا الدوار، والدوخة والغثيان والقلق والأرق وزيادة ضغط الدم، وزيادة في سرعة ضربات القلب برغم أن كل تلك الأعراض تعتبر نادرة.
وإن استخدام أكثر من 40 مليجرام يوميا من اليوهمبين ربما يحدث تأثيرات خطيرة تحتوي على فقدان وظائف العضلات، وحدوث الرجفة، والقشعريرة، والدوخة أو الدوار.
وإن تناول 200 مليجرام من اليوهمبين في حالة لمريض واحد قد أدت إلى فرط وزيادة في ضغط الدم، وحدوث زيادة في ضربات القلب، مع الأرق.
وإن الأشخاص الذين يعانون من إجهاد بعد الجروح، أو الرضوض، أو اضطرابات الرعب والذعر، يجب أن يتفادوا استخدام اليوهمبي.
ويجب الحذر من الأغذية المحتوية على التيرامينات tyramine العالية مثل التي توجد في الأجبان، والنبيذ الأحمر، والكبد، حيث أنه يجب على الشخص الذي يتناولهم أن لا يتناول اليوهمبي في نفس الوقت، لأنه من الناحية النظرية قد يتسبب في ارتفاع ضغط الدم الحاد مع حدوث مشاكل أخرى صحية.
كذلك فإن نبات اليوهمبي يجب أن يتم تناوله فقط مع الأدوية المقاومة للوهن والضعف الجنسي، وتحت إشراف الطبيب المباشرة.  
◄مقوي عام للانتصاب والرغبة والقدرة الجنسية.
◄مفيد لعلاج العجز الجنسي للجنسين.
◄يثير الشهوة والرغبة الجنسية للجنسين .
◄يزيد من تدفق الدم للعضو الذكري.

♦♦♦ عشبة (العنزة) ♦♦♦
 ◘◘◘ تعرف (عشبة العنزة) أيضا باسم (ابيميديوم) أو (يين يانج هوه)، وهي من أهم الوصفات الطبية الصينية القديمة، وتكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث كانت تستخدم لأكثر من 2000 سنة.
وربما يكون أسم هذه العشبة مضحك  و لكن عشبة العنزة هي مكمل غذائي هام و خطير .
هي متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تنشيط الحيوية الجنسية  لدى الذكور.
◘◘◘ أن عشبة العنزة هو نبات ورقي ينمو في البرية، وأوراقه تحتوي على مجموعة متنوعة من الفلافونويد، والسكريات، ويستخدم كمعزز جنسي، وتبديد التعب وتخفيف آلام ومشاكل انقطاع الطمث.
◘◘◘ أن عشبة العنزة لها العديد من الفوائد، وتعالج الكثير من الأمراض الصعبة، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتيزمي والسكري والشلل والرعاش.
و في الحقيقة هذه العشبة هي واحدة من اكثر المنتجات الصحية المتعلقة بالذكور شعبية .
استعادة الرغبة الجنسية بعد مرور العديد من السنوات على الزواج حلم يراود الكثير من الأزواج، ويبحث الرجال عن معززات للرغبة وكذلك النساء، في حين أن الطب القديم والطبيعة تزخر بالعديد من الحلول.
◘◘◘ أن عشبة (العنزة) لها مفعول السحر كمنشط جنسي، حيث إنها تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، وتحسن وظيفة الانتصاب لدى الرجال.

♦♦♦ عشبة التيس الشبق  Horny goat weed ♦♦♦
Epimedium sagittatum : الأسم العلمي
◘◘◘ هي عبارة عن ريزومات مستديمة تحت الأرض ، تعطي أوراق خضراء ، قلبية الشكل ودائمة الخضرة طوال العام ، وهي مستوطنة في اليابان ، وكوريا والصين ، وشرق آسيا. وتنمو علي التلال في المناطق الظليلة في تلك البلدان.
◘◘◘ تلك العشبة الطرية ، الخضراء ، قلبية الشكل ، تحمل بين طياتها آمال كبار لهؤلاء الذين يعانون من مشاكل العنة. حتي أصبحت العشبة ما يطلق عليها بديل ( الفياجرا النباتية). وهي بالفعل كذلك ، تقوم بنفس الدور الذي تقوم به الفياجرا في حل مشاكل العنة ، ولكن دون مخاطر تذكر ، أو أي أعراض جانبية ، مثلما يحدث عند تناول عقار الفياجرا المصنع.
◘◘◘ أهمية تناول عشبة التيس الشبق.
تستخدم العشبة في الصين كعلاج عشبي مقوي عام ، لعلاج حالات الفتور الجنسي ، ولزيادة كفاءة الرجل من حيث الفحولة والأداء ، لأنها تزيد من هرمون التستوستيرون ، والذي يزيد من الطاقة الجنسية عند الرجل ومن ثم الشعور بالرضي عن هذه العلاقة.
فإن عشبة التيس الشبق تستخدم في الأمور التالية:
1 - تحسين صورة الرجل الذي يعاني من العنة
2 - تعالج الأنخفاض الشديد في عدد الحيوانات المنوية
3 - تعالج مشكلة القذف المبكر عند كثير من الرجال  
◘◘◘ عشبة التيس الشبق ، تعتبر منشط جنسي طبيعي ومأمون ، وهي تساعد هؤلاء الذين يعانون من زمن ، من مشاكل العنة وضعف أو عدم الإنتصاب ، والذي قد يسبب مشاكل عديدة للرجل علي الخصوص ، والأسرة علي العموم.
وقد تم فحص عشبة التيس الشبق بتفاصيل علمية موثقة في جامعة – ميلان - بأيطاليا ، وتم أختبار النبات وبيان قيمته في تحفيز الجنس ، كبديل طبيعي لحبوب الفياجرا الشهيرة ، ولكن دون مخاطر طبية تذكر.
وتبين من ذلك طريقة عمل الفياجرا المعروفة علميا بأسم - sildenafil – وهي أنها تعمل علي تثبيط عمل الأنزيم المعروف بأسم (PDE5) .
وأن هذا الأنزيم يتحكم في تدفق الدم إلي العضو الذكري للرجل ، وتثبيط عمل هذا الأنزيم ، بواسطة أما ألفياجرا أو عشبة التيس الشبق ، يؤدي إلي تدفق الدم بحرية إلي العضو الذكري ، والعمل علي تمدده وأنتصابه بطريقة مرضية للرجل.
والمادة الفاعلة التي تؤدي إلي تثبيط عمل أنزيم (PDE5) تعرف بأسم الإيكراسين Icariin وهو مركب فاعل في تثبيط عمل الإنزيم المثبط لتدفق الدم خلال العضو الذكري ، والمحصلة هي تحسن الوضع الذكوري للرجل ، بعد تناول عشبة التيس الشبق.
◘◘◘ وعشبة التيس الشبق تستخدم أساسا لحل مشاكل الرجل مع العنة وقلة الكفاءة الجنسية.
◘◘◘ والتاريخ يذكر أن أحد رعاة الأغنام في الصين كان يلاحظ علي قطعان الماعز التي يرعاها بأن نشاطها الجنسي يزداد حدة وحيوية ، ولا تتوقف عن ذلك بعد أن ترعي علي نباتات تلك العشبة ، وفي كل مناسبة. والعشبة لها ميزات أخري غير النشاط الجنسي ، حيث تستخدم كمقوي عام للجسم ، لما تحويه من كثير من العناصر الحيوية الهامة.  
◘◘◘ ومكونات تلك العشبة الهامة ، حيث أنها تحتوي علي المركب الهام والفعال في العشبة وهو الإيكراسين  وهذا بدوره يعمل علي زيادة مادة أكسيد النيتريك ، والتي تعمل علي أرخاء العضلات الملساء للأوعية الدموية المتوفرة في العضو الذكري ، بسبب تثبيط عمل أنزيم PDE-5 ، وينجم عن هذا أنتفاخ وتمدد العضو الذكري ، منبها إياه بالانتصاب القوي.
وفي دراسة أخري ، تبين أن حقن خلاصة عشبة التيس في العضو الذكري ، تؤدى إلي انتصاب العضو بشدة ولفترة معقولة ، تماما كما يحدث عند تناول حبوب الفياجرا المعروفة.
◘◘◘ موانع أستخدام عشبة التيس الشبق:
◄الأفراد الذين يعانون من مشاكل عند تناول الفياجرا ، لا ينبغي لهم تناول العشبة أيضا. حتي وأن العشبة لا تزال مأمونة جدا ، وليس لها مضاعفات تذكر مع هؤلاء الأفراد.
◄هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من متاعب في القلب ، ويتناولون موسعات للشرايين التاجية ، أو يتناولون دواء الديجوكسين لعلاج (هبوط القلب) لا يجب عليهم تناول العشبة.
◄وفيما عدا ذلك فإن العشبة مفيدة وجيدة للاستخدام من جميع الأفراد.
◘◘◘ كيف يتم استخدام عشبة التيس الشبق:
يوجد صورتين من العشبة ،
◄ أما عشبة متمثلة في أوراق جافة ، وتلك تستخدم بإضافة ملعقة صغيرة من الأوراق المجروشة إلي كوب أو كأس من الماء ، ودع الجميع يغلي لمدة 10 دقائق ، عندها أطفئ النار ، ودع الجميع يستريح لمدة 10 دقائق أخري . عندها صفي الشاي ، وأشرب بمعدل كأس 3 مرات في اليوم.
ويجب العلم أنه لن تكون هناك نتائج واضحة في التو واللحظة كما هو الحال عند تناول حبوب الفياجرا ، لكن الأمر يختلف مع العشبة ، فأنه مع الاستعمال اليومي ، يكون هناك معدل بناء يومي لهرمون التستوستيرون ، حتى فترة محسوبة من الوقت ، عندها يكون هرمون التستيسترون في الدم كافيا لإنجاز المهام المطلوبة منه ، من زيادة في الفحولة ، والقدرة الطبيعية علي الانتصاب ، وزيادة عدد الحيوانات المنوية ، وتلك المدة قد تصل إلي شهر من تناول العشبة بشكل منتظم ، وتزداد قوة كلما واظبت علي تناولها بشكل يومي.
◄العبوات المتوفرة من العشبة :
1 – عشبة حرة عبارة عن أوراق جافة مجروشة ، تصلح لعمل شاي العشبة ، وهي توفر الكثير من الناحية الأقتصادية .
2 – كبسولات ، في صورة خلاصة العشبة ، وتأتي في عبوات ، كل عبوة بها 100 كبسولة.

♦♦♦  جذور أعشاب (بيرو) ♦♦♦
الأسماء الأخرى:  ( ليبيديم ميينيا و جنسنج البيروى).
 ◘◘◘ ماكا هي عبارة عن جذر قوى لنبات يزرع في جبال الأنديز العالية في بوليفيا وبيرو، ولأنه مزروع منذ عصور ما قبل الإنكا ، فيقدره الشعوب الأصلية لخصائصه الغذائية والطبية إلى جانب قدرته كمثير للشهوة الجنسية، معزز للطاقة وموازن للهرمونية.   الأسماء الأخرى : ليبيديم ميينيا و جنسنج البيروى.   ماكا هو نبات ذات جذر يشبه الفجل ويستخدم ك
◘◘◘ ماكا هي عبارة عن جذر قوى لنبات يزرع في جبال الأنديز العالية في بوليفيا وبيرو، ولأنه مزروع منذ عصور ما قبل الإنكا ، فيقدره الشعوب الأصلية لخصائصه الغذائية والطبية إلى جانب قدرته كمثير للشهوة الجنسية، معزز للطاقة وموازن للهرمونية.
◘◘◘ ماكا هو نبات ذات جذر يشبه الفجل ويستخدم كغذاء ولأغراض طبية.
على الرغم من أن ماكا لا صلة له بعائلة الجنسنج، قد أطلق عليه (جنسنج بيرووى) لأنه يستخدم كعلاج شعبي لزيادة القدرة على التحمل، الطاقة، والوظيفة الجنسية.
◘◘◘ أدى العلاج بماكا إلى تزايد حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية وحركتها. لا يبدو أن ماكا يؤثر على معدلات الهرمون.
لا تختلف معدلات التستوستيرون والأستراديول فى الدم عند الرجال المعالجون بماكا مقارنة بهؤلاء الذين يأخذون علاج بديل.  
كشفت الدراسات الأخرى عن عدم وجود تأثير على هرمون لوتنين، هرمون المنشط، البرولاكتين و17 ألفا هيدروكسى بروجستيرون.
◘◘◘ وقد استخدمت الجذر تقليديا لعدة قرون في أمريكا الجنوبية لتعزيز الخصوبة عند البشر والحيوانات. بعد وقت قصير من الغزو الأسباني وجدت الإسبانية أن مواشيهم كانت تواجه صعوبة في التكاثر.
◘◘◘ المكونات
يتكون من 59٪ من الكربوهيدرات والبروتين 10.2٪، والألياف 8.5٪ والدهون 2.2٪. أنه يحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية الأساسية والمعادن والأحماض الدهنية الهامة بما في ذلك لينولينيك، البالمتيك والأحماض الأوليك.  
فهي غنية في ستيرول كذلك. الجذر تحتوي على قلويدات والعفص والصابونين. وأظهر التحليل الكيميائي التي أجريت في عام 1981 وجود ايزوثيوسيانيتس العطرية نشطة بيولوجيا، خاصة ثيوسيانات ف methoxybenzyl، والتي لها خصائص مثير للشهوة الجنسية.
. يشير التحليل الأولي من الجذر أن آثاره على الخصوبة هي نتيجة للالجلاكوسينولات.  
◘◘◘ فوائد نبات الماكا ..
◄زيادة الشهوة الجنسية عند النساء وتحسين الوظائف الجنسية.
◄يدعم التوازن الهرموني عند الرجال والسيدات.
◄يخفف من أعراض انقطاع الطمث.
◄يزيد من مقاومة الأمراض وقوة المناعة.
◄يزيد من مقدار الطاقة والقدرة علي الثبات والتحمل.
◄يقلل من الشعور بالإجهاد ويحسن النوم.
◄تنشيط وزيادة القدرة على التحمل والقدرة على التحمل لدى الرياضيين.  
◄تعزيز الخصوبة، وزيادة الأداء الجنسي، وتعزيز الوضوح العقلي، والدعم التغذوي المتعلقة بالعجز الجنسي من الذكور.
◄ يتم استخدامه كبديل طبيعي للمنشطات من قبل كمال الأجسام بسبب غناها في ستيرول النباتية الطبيعية.
◄والجذور المجففة هي مسحوق يستخدم كمكمل غذائي لزيادة القدرة على التحمل والخصوبة.
◘◘◘ قد استخدمت الشعوب الأصلية لبوليفيا وبيرو جذر ماكا كمعزز للرغبة الجنسية وكمساعد للإنجاب لآلاف السنين. منذ أن ( تم إعادة اكتشافه بواسطة العلم الحديث ) أصبحت مكملات ماكا معروفة باعتبارها الوسيلة الآمنة والطبيعية لتحسين الحيوية الرغبة والأداء الجنسي.
◘◘◘ ألتفت تقليديا الشعوب البوليفية إلى جذر ماكا لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل الإناث الصحية، بداية من العقم إلى الخلل الوظيفي للحيض وصعوبات انقطاع الطمث.
في أمريكا الشمالية، يقترح بعض المعالجين بالطبيعة والأطباء أن ماكا يعتبر بديل آمن إلىHRT (العلاج بهرمونات بديلة )، لتوازن الهرمونات وتحسين الوظيفة الجنسية.  







رجب الأسيوطى 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
 
أعشاب طبيعية تعطي مفعول الفياجرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: قسم بنات حواء :: العلاقات الزوجية-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
◘◘◘ الشيميل واللدى بوى ( Shemale , LadyBoy ) ◘◘◘
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
مقتطفات عن المرأة..؟؟
شكر علي الاضافه
أجمل ما قيل من العاشقين..!!
تحديد موعد التبويض عند النساء..؟
توأم الروح ..!!
كيفية التواصل مع الآخرين..؟
عسل النحل ومخزن العناصر الغذائية..
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2017 -2018

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.