منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
الأباحية السامة...؟؟ 3pekd110
الأباحية السامة...؟؟ 55958214
مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن

الأباحية السامة...؟؟ Icon611
الأباحية السامة...؟؟ 908877404

منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر
 

 الأباحية السامة...؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
رجب الأسيوطى

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :
الأباحية السامة...؟؟  صورة الوسام

الساعة :
عدد المساهمات : 578
نقاط : 1693
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

الأباحية السامة...؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الأباحية السامة...؟؟   الأباحية السامة...؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 12:18 pm




الأباحية السامة...؟؟ 30345310
ماذا عن الإباحية في مجتمعاتنا العربية والإسلامية في ظل
استيرادنا للمفاهيم الغربية..  
الأباحية السامة...؟؟ 160
نظرة حقيقية على الإباحية..
لا يوجد شيء أفضل من المدفأة في ليلة باردة حالكة السواد. حيث يمكنك إضافة الحطب إليها لتزداد اشتعالا ليبدو الجو أكثر دفئاً وراحة ورومانسية.
ولكن إذا أخذنا الحطب الموجود في هذه المدفأة وألقينا به داخل غرفة الجلوس ،بالتأكيد فإن كارثة سوف تحدث و ستحرق النيران المنزل ويمكنها أن تقتل كل من هم بداخله. الجنس هو تماماً مثل النار إذا كان الجنس داخل الزواج فقط فسوف يكون جميلاً ودافئاً ورومانسياً مثل النار داخل المدفأة. أما إذا كان الجنس خارج علاقة الزواج فسيكون مدمراً ومؤذياً.
الأباحية السامة...؟؟ 257
♦️♦️♦️ الإباحية موضوع ذا أهمية كبيرة♦️♦️♦️
إنها لمسألة كبيرة أن يكون جمع الكثير من الأموال هو المهم لا الكيفية أو الطريقة التي تجمع بها هذه الأموال. كل ما يهم الساقطات و الساققطين هو أن يعرضوا أمامك ما قد يلفت انتباهك ويجعلك تأتي مرة أخرى لتشتري المزيد، لقد ذكرت إحدى الصحف الأمريكية هذه الإحصائية
في( 20/5 / 2001 م ) حيث أظهرت أنه تم إنتاج 11.000 فيلم فيديو إباحي و 400 عمل سينمائي من هوليود وإضافة إلى ذلك فهناك أكثر70.000 موقع إباحي موجود على الإنترنت).
هذا بحسب أخر إحصائيات 2001 م .
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ نظرة الإباحية نحو الجنس♦️♦️♦️
إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً. وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب.
إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء. في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء، أناس قد تعرفوا إليهم للتو فكل ما يهمهم هو الإشباع الجنسي.
لا يهم جسد من أستعمل كل ما يهم هو أن أحصل على الإشباع الجنسي. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب .
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ ما هو الجنس في الحقيقة♦️♦️♦️
إن اتجاه الإباحية غبي وضحل. لأن العلاقات لا تبنى على الجنس بل على الارتباط والالتزام والاهتمام والثقة المتبادلة. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له.
هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.
الأباحية السامة...؟؟ 352
♦️♦️♦️ أكاذيب الإباحية♦️♦️♦️
لا يمكنك أن تتعلم حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع. لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الأكاذيب ومدى تأثيرها على المجتمع والناس وعلى سلوكهم.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (1): النساء درجة أقل في البشر.
تطلق بعض المجلات في الغرب( اسم أرانب على النساء ليشيروا إلى النساء كحيوانات صغيرة جذابة وجميلة ليسوا إلا رفاق للهو بهن وكأنهن مجرد ألعاب. في حين تطلق عليهن بعض المجلات الأخرى) اسم الحيوانات الأليفة. تشير الإباحية إلى أن النساء على أنهن حيوانات أو ألعاب وتظهر المشاهد الإباحية جسد المرأة أو الأعضاء الجنسية ولا تظهر الوجه أبداً. و الفكرة هنا هي انتهاك حقيقة أن النساء هم بشر يملكون أفكاراً وعواطف.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (2): النساء (رياضة).
تظهر الإباحية الجنس على أنه لعبة وفي أي لعبة عليك أن تفوز وتسجل نقاطاً. الرجال الذين يؤمنون بهذه الكذبة يحبون التحدث عن النساء كنقاط يحرزونها ،ويحكمون على رجولتهم بناء على عدد النساء اللواتي يمكنهم الحصول عليهن، باعتقادهم أن كل امرأة يحصلون عليها هي بمثابة انتصار جديد لهم و تزيد من رجولتهم.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (3): النساء (تُمتلك).
جميعنا قد رأينا السيارات التي تعرض للبيع حيث يتم التسويق لها عن طريق عرض السيارة ومعها فتاة جذابة مستلقية عليها وتكون الغاية التي لا يُعلن عنها من هذه الدعاية هي (أشتر واحدة واحصل على الاثنتين معاً) تصوّر الإباحية النساء على أنهن بضاعة يمكن شرائها حيث تُعرض المجلات الإباحية في المحلات بطريقة تضمن أن ينظر إليها المارّة ويروا الفتيات العاريات فل اعجب أن يظن بعض الفتيان أنهم إن أنفقوا بعض المال في خروجهم مع الفتاة فهذا يعطيهم الحق أن يمارسوا الجنس فالإباحية تخبرنا أن النساء يمكن شرائهن.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (4): إن قيمة المرأة تعتمد على جاذبية جسدها.
إن النساء الأقل جاذبية مهملات في الإباحية ويطلق عليهن اسم الكلاب أو الحيتان أو الخنازير أو حتى أسماء أبشع من ذلك لأنهن لا يناسبن معايير الإباحية. لا تهتم فالإباحية بعقل المرأة أو شخصيتها بل فقط بجسدها.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (5): النساء يحبون الاغتصاب
(عندما تقول لك لا فهي تعني نعم) فإن النساء في البداية يبدأن بالضرب والرفس والمصارعة ولكن بعد ذلك يعجبهن الأمر. إن الإباحية تعلم الرجال استغلال المرأة وسوء معاملتها والاستمتاع بإيذائها للحصول على المتعة.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (6): النساء يجب أن يتعرضن للإهانة
الإباحية عادة مليئة بأقوال الكراهية تجاه المرأة، فهي تَعرض النساء وهن يتعرضن للإهانة والاحتقار والتعذيب بطرق كثيرة وبشعة ويتوسلن من أجل المزيد .
هل تُظهر هذه المعاملة أي نوع من الاحترام تجاه المرأة.؟
أو أي حب.؟
أم هو الحقد والكراهية التي تروّج لها الإباحية تجاه المرأة.؟
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (7): الأطفال يجب أن يمارسوا الجنس.
إن أحد أكبر مصائب الإباحية مبيعاً هي تلك التي تقلّد "الأطفال" فيقومون بعرض فتيات وهن يرتدين ملابس الأطفال ويربطون شعورهن ويلبسون أحذية الفتيات الصغيرات ويمسكون الألعاب وهذا إشارة إلى أن الجنس مع الأطفال هو أمر عادي مما يجعل الشخص الذي يشاهد هذه الإباحية ينظر إلى الأطفال بطريقة جنسية.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (Cool: الجنس (غير القانوني) مسلي ويجلب المرح.
الإباحية تستخدم أدوات و أوضاع خطيرة و غير لائقة لتجعل الجنس يبدو أكثر إمتاعاً، والهدف من ذلك أن الجنس إن لم يكن غريباً فهو ليس ممتعاً .
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الكذبة (9): الدعارة أمر مبهر.
تظهر الإباحية الدعارة بصورة مثيرة. في الحقيقة أن الكثير من الفتيات اللواتي يظهرن في الصور أو الأفلام الإباحية هن نساء مشردات ومعظمهن قد تعرضن للاغتصاب أو للاستغلال الجنسي ومعظمهن مصابات بأمراض جنسية خطيرة ومعظمهن يمتن صغاراً في السن و يتناولن المخدرات.
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ النتيجة♦️♦️♦️
تجمع الإباحية مبالغ طائلة من خلال هؤلاء النساء المدمرات والشباب حيث يدفع الشباب الذين وقعوا في فخ الإباحية مبالغ كبيرة لرؤية وشراء موادها.
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ الإباحية وقوة الصور♦️♦️♦️
من الغباء أن نقول أن الأشياء التي نراها أو نسمعها لا تؤثر فينا.
فجميعنا نعترف أن الكتب الجيدة والموسيقى الجيدة والأفلام والمسلسلات تضيف شيئاً إلى حياتنا. فيمكن أن تريحنا وتثقفنا أو تحركنا و تلهمنا، إذن فإن الصور الجيدة تؤثر فينا لذلك فإنه من الخطأ أن نعتقد أن الصور السيئة لا تؤثر فينا.
الصور أيضاً بإمكانها أن تقنعنا. إن رجال الأعمال يعلمون أن الصور المُقنعة لمنتجاتهم والتي يتم عرضها أمامك سوف تعلق في عقلك الباطن وتؤثر فيك. إن خبراء الإعلانات يمكنهم أن يتنبئوا كم من منتجاتهم سوف يباع فقط من جراء الإعلانات.أحياناً لا ينتبه المشاهدون لاسم المنتج بقدر التفاصيل الموجودة في ذلك الإعلان.تؤثر الإعلانات والمشاهد على سلوك الإنسان وتصرفه.
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ ما تأثير الإباحية على الرجل.؟♦️♦️♦️
ما هي الأفكار التي تضعها الإباحية في عقولنا.؟
إذا إستمرينا بإدخال هذه المشاهد السيئة فإن تفكيرنا سوف يصبح ملوثاً جداً بحيث سوف نواجه مشاكل عديدة. إن أحد أهم أجزاء البيئة العقلية هي الأفكار الصحيحة والصحية حول من نحن جنسياً، فإذا تشوهت الصورة الصحيحة فهذا يعني خلل في مجال خطير يتعلق بـ ( من نحن).
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ جاذبية الإباحية♦️♦️♦️
ليس كل من ينظر إلى المشاهد والأفلام الإباحية يصبح مدمنا ًفقد يأخذ البعض مجرد أفكار سامة حول المرأة والجنس والزواج والأطفال والبعض الآخر قد يتملكهم الإدمان وينجذبوا بشدة إلى ذلك المستنقع. الشركات الإباحية لا تمانع أبداً إن أصبحت مدمناً على منتجاتهم بل على العكس تماماً يرحبون بذلك .
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ وقد قسم الإدمان إلى عدة مراحل♦️♦️♦️
◄التّعرّض المبكر
معظم الشباب الذين يدمنون على الإباحية عادة يبدءون في مرحلة مبكرة أي وهم يافعين وصغار في السن لذلك يعلق ذلك في عقولهم.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄الإدمان على الإباحية.
في هذه المرحلة تعاود الرجوع إلى مشاهدة الأفلام الإباحية وتصبح جزءاً من حياتك اليومية فأنت عالق ولا تستطيع الانسحاب.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄التصاعد.
تصبح تبحث عن المزيد من الصور الإباحية. فإن الإباحية التي أثارت اشمئزازك في البداية هي الآن تثيرك.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄التحجر.
حيث تصبح فاقد الإحساس للصور التي تراها فما عاد يثيرك الشديد منها، فتصبح يائساً و تبحث عن تلك الإثارة مجدداً ولكن لا تستطيع إيجادها.
الأباحية السامة...؟؟ 2410
◄التصرف جنسياً.
هذه المرحلة فيها قفزة حرجة فيبدأ الرجال بممارسة ما قد رأوه مع أناس على أرض الواقع بطرق مدمرة البعض منهم قبل هذه المرحلة يكون قد طبق ما يشاهده على نماذج ورقية أو بلاستكية قبل انتقاله إلى ممارسته مع أناس حقيقيين.
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ هل أنا مدمن.؟♦️♦️♦️
إذا كنت ترى أية من هذه المراحل موجودة في حياتك فيجب عليك أن تتوقف الآن. لأن الإباحية تسيطر أكثر وأكثر كل يوم على حياتك. هل تواجه مشاكل في التخلص منها؟ هل ما زلت تعود إليها.؟
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ ماذا يمكنني أن أفعل.؟♦️♦️♦️
إن أول شيء عليك القيام به هو الاعتراف بأنك مدمن على مشاهدة الصور والأفلام الإباحية.
إعترف بأنك تصارع مع الإباحية. فأنت غير غريب أو غير عادي إن فعلت ذلك.
ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذبك. ولقد نجحوا.
قد يكون هناك أمور تعرضت لها في ماضيك مثل الإساءة الجنسية أو الاغتصاب لذلك أصبحت مدمناً على الإباحية.
◘◘◘ ها هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها محاربة الإباحية.
أنت بحاجة إلى شخص ليخرجك من هذا الإدمان.
هذا لا يعني أنه على الجميع أن يعرفوا عن إدمانك بل أختر شخصا ًيمكنك أن تثق به يستطيع حل مشاكل الإدمان ربما.
شخص ما تشعر بالأمان معه وتثق به ولديه خبرة في هذا المجال.
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️ هل يمكن أن أتحرر من إدماني.؟♦️♦️♦️
إن الإباحية توقعك بالأكاذيب وعلى النقيض فإن الله يرشدنا نحو الحقيقة
إن الخطيئة لا تأسرنا فحسب بل إنها أيضاً تفصلنا عن الله، لا يوجد أي شخص كامل ومستقيم تماماً في عيني ..
لذلك فنحن جميعاً نستحق العقاب الذي وضعه الله لنا بسبب خطايانا ولكن الله وفر لنا الحل بحيث نستطيع أن نسامح و نغفر نحن أيضاَ للآخرين, ويعرض علينا أن نكون على علاقة مع الله تربطنا به.
(إن اعترفنا بخطايانا فهو عادل يغفر لنا خطايانا ويطهرنا منكل إثم).  
الأباحية السامة...؟؟ 12827310
♦️♦️♦️العلاقة الأكثر أهمية♦️♦️♦️
في بحثك عن الألفة والمحبة أحذر إذ أن الإباحية هي بديل فارغ للحب الحقيقي.
لقد خلقنا الله وبداخلنا حاجات لا يستطيع أحد غيره أن يقوم بإشباعها ولن تُشبع دون أن تكون لنا علاقة معه .
فبدلاً من الظلمة والدمار التي تجلبه الإباحية (نتمسك بديننا الحنيف الذي هو عصمت أمرنا)..
الله يعرض علينا التوبة و المغفرة ويريد أن يمنحنا إياها من خلال علاقتنا مع الله فهل تريده أن يسامحك وأن يدخل إلى حياتك.؟
بإمكانك أن تفعل ذلك الآن.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في اختيار الكلمات فها هي صلاة مقترحة يمكنك أن تصليها: وتتوب وتنوب إلى الله ليغفر لك خطاياك ولا يغفر الذنوب إلا الله.
تمسكوا أخواني وأخواتي بديننا الحنيف الذي هو عصمت أمرنا وتطهروا من الأثام والذنوب
يغفر الله خطاياكم إنه التواب الغفور ..
‏‏◘ اللهم اشغلنا بذكرك وتسبيحك وحمدك وشكرك وتكبيرك وتهليلك وتوقيرك ومديحك وتمجيدك وتعظيمك واستغفارك واسترجاعك وعبادتك وطاعاتك وفي مرضاتك دوماً أبداً.
أكثر وأحب إليك وإلينا من كل شئ ولك الحمد والشكر أكثر وأحب إليك وإلينا من كل شئ عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
سبحانك اللهم لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك وبحمدك
عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.  
اللهم أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظنى من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين.
اسأل الله أن يوفقنا لما يحبه و يرضاه و جزاكم الله كل خير.
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم.






رجب الأسيوطى 
الأباحية السامة...؟؟ 111
الأباحية السامة...؟؟ 211
الأباحية السامة...؟؟ 312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
 
الأباحية السامة...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: القسم السياسى :: المواضيع الجريئة والحساسة-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
سر اقتران اسم الله عز و جل مع اسم النبي( صلى الله عليه وسلم).
◘◘◘ الشيميل واللدى بوى ( Shemale , LadyBoy ) ◘◘◘
◘◘◘ نبذة عن قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط ◘◘◘
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
♦♦♦ بسط الرزق من الله تعالى ♦♦♦
♣♣♣ مولد الرسول صلي الله عليه وسلم والدروس المستفادة ♣♣♣
مقتطفات عن المرأة..؟؟
لماذا محبة النبي محمد( صلى الله عليه وسلم).؟
كنوزالشاكرين لأنعم الله..!
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
http://elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2018 -2019

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.