منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 3pekd110
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 55958214
مرحبا بك عزيزي
في منتديات رجب الأسيوطى
أنت زائر لم تقم بالتسجيل بعد
عليك القيام بالتسجيل الآن

الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. Icon611
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 908877404

منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط

ديني - ثقافي- اجتماعي- سياسي- رياضي- ترفيهي- فني- تكنولوجي  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
<
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة

{ رجب الأسيوطى} {. ♣♣♣ تعلن جمعية النهضة لتنمية المجتمع الخيرية بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ♣♣♣ والمشهرة برقم ( 747 لسنة 2007 م ) ♣♣♣ عن قبول التبرعات العينية والنقدية وذلك بمقر الجمعية أو بالأتصال بالأستاذ / عصام محفوظ مجلى برقم محمول ( 01222237440 -ــ 01001358418 ) ♣♣♣أو التبرع برقم حساب ( 5050 ) بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الحمام. وجزاكم الله خيرا ♣♣♣ }كتب: { يسعد منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط في تقديم التحية إلى كل الأعضاء النشطاء من خلال تميزهم وإبداعاتهم }: {♣ ♣ }: تابع القراءة{♣♣ }


شاطر
 

 الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب الأسيوطى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
رجب الأسيوطى

الدولة : مصر
علم الدولة : مصر
الأوسمة الأوسمة :
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة.  صورة الوسام

الساعة :
عدد المساهمات : 578
نقاط : 1693
التميز والأيداع وأنتقاء المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
الموقع : موقع متخصص للنهوض بمربى وتربية نحل العسل

الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. Empty
مُساهمةموضوع: الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة.   الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. Icon_minitimeالخميس يناير 22, 2015 4:10 pm




الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 513
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011م .
يتواكب معها احتفال مصر بالذكرى ( ال 63 ) لعيد الشرطة المصرية.
◘◘◘ وأن يوم الأحد الموافق 25 يناير الحالي 2015 م  إجازة رسمية بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 614
◘◘◘ أنتفض شعب مصر في ثورة بيضاء عارمة في 25 يناير 2011 م . ضد الظلم والقهر والنهب والفساد والتعذيب والاستبداد .. ثورة تَحَاكَى بها العالم في حينها ومدحها القاصي والداني .. ثورة أطاحت بنظام مبارك.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ مرت 4 سنوات على اندلاع ثورة 25 يناير، شهدنا خلالها بطولات وتضحيات، انكسارات وانتصارات، هتافات الجماهير تشق السماء، تكاد أحلامهم تلامس المدى، تؤكد على تغيير الواقع، مهما تكن الصعوبات.
◘◘◘ شريط من الصور يدور في الذاكرة، مشهد خروج الملايين في 25 يناير، ثم الصدام يوم 28، وامتلاء ميادين مصر بصدور عارية، حتى سقوط مبارك في 11 فبراير، والاحتفال الرائع، اختلاط زغاريد النصر مع الدموع على الشهداء، وأعلام مصر ترفرف في كل شارع، ومن كل سيارة وشرفة.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 317
◘◘◘ مشاهد كثيرة تمر في ذاكرتي بسرعة، من تدفق أحلام الملايين في ميادين مصر، إلى روح الشجاعة والاستبسال، كتل من الشباب توحدت في روح واحدة بملايين الأجسام والأسماء، لا يخشى أي منهم القنابل والرصاص، يضحون من أجل مستقبل ربما لن يتمكنوا من رؤيته، وتهز إرادتهم الصلبة جذور نظام عنيد، مدجج بكل أنواع الأسلحة، فيترنح تحت وطأة صراخ الجماهير، ويتشقق بنيانه، ثم يتداعى.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ رأينا شباب مصري صغير السن، لا يزال بكرًا لم تلوثه خطايا الثقافة والسياسة، وشارك في ثورة يناير ورآها حلمًا معبرًا عنه وعن جيله، الذي قاد وتحرك تاركًا مقاعد المتفرجيين لأول مرة ثم صدمة هذا الجيل وهو يرى أحلامه تتهاوى عبر قفزات شيطانية فوق ظهر الثورة تعتلى كل شئ وتفض بكارة التجربة وتحول الساحة من مشهد حالم إلى مشهد دموي كارثي ولوحات من الخراب والدماء والفوضى وطلقات الرصاص.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 217
◘◘◘ رأينا خروج الزواحف من الشقوق، من تراكم العفن، لتلتف حول الأحلام البراقة، لتخنقها، وتسوّد السماء براياتها، وتنزف آمال الملايين، وهى ترى أحلامها تجرى سرقتها، واللصوص فرحون، يتباهون بقبحهم، والورد الذي تفتح دماً طاهراً تغمره الأوحال.
وفى أماكن أخرى كانت تحاك المؤامرات، تجمعت الزواحف من بالوعات المجارى، لتهدم الأحلام، وتوقف شلالات الأمل المتدفق. يكرهون الحياة والأمل، ويخافون شباباً يريد أن يبنى المستقبل، بينما هم لا يعيشون إلا في الماضي، لا يرون طعماً لحياة بلا فساد، اعتادوا القبح، حتى أصبح ملازماً لأرواحهم ووجوههم.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ ومثلما تسللت جماعة الإخوان في صفوف ثورة يناير، وفرغوها من شعاراتها، ولطخوها بأوحالهم، فقد تسلل فلول مبارك إلى صفوف ثورة 30 يونيو، وسعوا إلى تلطيخها بإرث الاستبداد والفساد، وحاولوا الالتفاف على مبادئ ثورة يناير، وإعادة وأد أحلام مصر في الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 416
◘◘◘ قد تباينت اتجاهات الأحزاب السياسية، والحركات الشبابية، بشأن سبل إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير والمقرر لها يوم الأحد القادم، حيث اتجه عدد من الأحزاب السياسية للاستعداد للانتخابات البرلمانية لخلق بديل يحقق أهداف الثورة، فيما اتجهت حركات سياسية للتنسيق لتنظيم فعاليات احتجاجية ترفع مطالب الثورة، بينما يعمل عدد آخر من الأحزاب على دراسة موقفه من شكل تحركاته خلال هذا اليوم.
لم نجد حزباً أو شخصية سياسية أو قوى ثورية اعترفت بأى خطأ ارتكبته، مع أنها كثيرة، وهو ما يعنى أنها شخصيات أصابها العمى أو التصلب، وهو ما يجعلها غير جديرة بالمشاركة في بناء مجتمع متطهر من أدرانه، ليكون قادراً على النهوض.
إذا كنا نعيب على بعض الوزراء والمحافظين والمسئولين أنهم لا يعترفون بأخطائهم، ولا يرون تقصيرهم، فالأولى أن نرى ذلك ممن شاركوا في الثورتين، ليكونوا نموذجاً يحتذي، فالإصلاح الحقيقي يبدأ من الاعتراف بالأخطاء، حتى يمكن تصويبها، والمضى قدماً في طريق البناء على أسس قوية.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 1011
◘◘◘ حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الثلاثاء الموافق 20 / 1 / 2015 م  الاحتفال بعيد الشرطة، وقد كان في استقباله لدى وصوله لمقر أكاديمية الشرطة الاحتفال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، محمد إبراهيم وزير الداخلية، كما حضر الاحتفال لفيف من السادة الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات الدينية والعامة.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ شارك رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسى، وزارة الداخلية في احتفالها بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة، بمشاركة عدد من الوزراء والشخصيات العامة بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة. ووجه الرئيس السيسى، خلال كلمته في احتفالات عيد الشرطة، عدة رسائل للمصريين، والعالم، أكد خلالها ضرورة تضامن ووحدة الشعب المصرى، لمواجهة المصاعب التي تواجهه، ودور الشرطة نحو المجتمع، كما تطرق للحديث عن أزمات الوقود وحقوق المواطنين، وأهمية دولة القانون، محذراً من الإرهاب ومخاطره. وتناول الرئيس السيسى في كلمته، الحديث عن أهمية وحدة وتضامن الشعب، مردداً كلمة مصر و(المصرييين).
كما أشار إلى دور رجال وزارة الداخلية والقوات المسلحة في حماية أمن واستقرار البلاد، مردداً "الشرطة" 20 مرة، و"الجيش" 5 مرات.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفال عيد الشرطة اليوم الثلاثاء بأكاديمية الشرطة، إن الجهود الاقتصادية التي تبذلها الدولة لن تتحقق إلا بإرساء الأمن، مشيراً إلى أنه حين توقفت السياحة خلال الأربع سنوات الماضية فقدت الخزانة المصرية 40 مليار دولار.
وأضاف السيسي : خلي بالك وأنت بتطالب بحقوقك أوعى تضيعنا معاك، لابد من الإدراك التام ماذا تعني دولة، ويجب أن نشد على يد بعضنا البعض، في حاجات غير مقبولة ، وفي حاجات يمكن أن تضيع البلد، ولا أحد ضد حقوق الإنسان، ولكن هل يمكن في ظل الظروف الحالية، أن لا يحدث تجاوز، سيحدث وسيكون غير مقبول ولن نقبل باستمراره، ولكن مصر تعيش في ظرف استثنائي.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ قال الرئيس عبد الفتاح السيسى  في الاحتفال بعيد الشرطة  أن مصر كانت في طليعة من تصدوا لمحاصرة الإرهاب وتجفيف منابعه، ولم تكتف بذلك بل نادت أن يكون للمجتمع الدولي وقفته في مواجهة هذا الخطر الكامن الذي صار يهدد كل طموحات شعوب العالم وتطلعاتها لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار والتنمية.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 813
◘◘◘ وقال السيسي إنه يجب أن يتفهم الجميع أن مصر تدفع ثمن استقرار المنطقة بالكامل ، ليست فقط المنطقة العربية بل وأوروبا والعالم ، ومصر ستنتصر بمشيئة الله ، مشيرا إلى أن الإرهاب صار يمثل ظاهرة عالمية تبث مخاطرها وتنشر الدعاوى المغلوطة لتكفير المجتمعات تستهدف ترويع الآمنين والإخلال بالسلام الاجتماعي.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن رجال الشرطة يقدمون أرواحهم، فداءً لاستقرار مصر وأمن أبنائها وشعبها، وأضاف السيسى، خلال مراسم الاحتفال بعيد الشرطة، بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة: (اليوم ليه معنى تانى، وأنا بقول للمصريين والدنيا، إن مصر تدفع الثمن عشان تبقى واحة للخير والسلام والاستقرار).
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن إحدى وسائل الإعلام وجهت سؤالا له حول الديمقراطية في مصر، ورد عليها قائلا: (فقلت مصر فيها 90 مليون لن يوافقوا على العيش في ظل المظاهرات، المظاهرات ليست مرفوضة ولكن التظاهر له مكانة مقدرة).. وتابع: (اللى عايز يتظاهر يتظاهر بس أوعى تضيعنا معاك).
وأضاف السيسى، أن مصر فقدت ما يقرب 40 مليار دولار بعد توقف السياحة، لافتًا إلى أن (المصري اللي بيطالب بحقوقه أوعى تضيعنا معاك، أنا بقول الكلام ده عشان نعرف يعنى إيه دولة ولازم نشد على إيد بعض مش نضرب على إيد بعض، فيه حاجات ممكن تبقى مقبولة وأشياء تضيع البلد). واستطرد قائلا: "محدش ضد حقوق الإنسان بس في ظل الظروف اللي بتحصل أقول للشرطة، هناك تجاوز ولكن لا نقره ولا نوافق عليه ولكن هذا ظرف استثنائي تعيشه مصر، لا بد من مساهمة المصريين). وأكد السيسى أنه لا أحد ضد حقوق الإنسان وإنما هل من الممكن أن لا يحدث تجاوز أثناء الممارسة، وأن بدولة القانون لن يكون الجيش والشرطة متجبرين أو متغولين.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 114
◘◘◘ أكد اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن جهاز الشرطة سيقوم بتأمين احتفالات الشعب خلال الذكرى الرابعة لذكرى ثورة 25 يناير الرابعة.
وأشار المتحدث باسم وزارة الداخلية أن الداخلية وضباطها وأفرادها سيحتفلون مع الشعب وسيقومون بتأمينه أثناء ذكرى 25 يناير.
وأوضح عبد اللطيف، أن الداخلية لن تسمح بتعكير الصفو العام للشعب المصري في 25 يناير، وأنها ستتعامل بكل قوة وحزم مع الخارجين عن القانون.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
◘◘◘ كل عام وشرطة مصر بخير.. كل عام وثورة مصر بخير.. كل عام ومصر الحبيبة الغالية كلها بخير. بعد أيام نحتفل نحن المصريين بعيد الشرطة، وبالذكرى الرابعة لثورة يناير التي استكملتها ثورة 30 يونيو. وبهذه المناسبة لا ينبغي أن تمر الذكرى دون وقفة نتذكر فيها ما كان.. ونتدبر ما في المستقبل سيكون.
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 2410
كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي كاملة في عيد الشرطة  







رجب الأسيوطى 
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 111
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 211
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة. 312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kenanaonline.com/users/ragabalasuotie/
 
الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011م.واحتفال مصر بالذكرى( الـ63 ) لعيد الشرطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط :: القسم السياسى :: أخبار متنوعة-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
الصلاة تعريفها وأركانها وسننها ومبطلاتها .!
حياكم الله يا اهل قرية الحمام
تعرف على مراكز الاقتراع بكافة مراكز ومدينة محافظة أسيوط .!
معلومات مفيدة جدا .. ؟
أكواد اللألوان للمنتديات
من أسرار المرأة..؟
كيف تعرف بنقص الفيتامينات..؟
من أذكار الصباح والمساء..
ما بين الحب والصداقة..؟؟
لمن لا يعرف حـــــــــــــواء..؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
سر اقتران اسم الله عز و جل مع اسم النبي( صلى الله عليه وسلم).
◘◘◘ الشيميل واللدى بوى ( Shemale , LadyBoy ) ◘◘◘
◘◘◘ نبذة عن قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط ◘◘◘
هكذا علمتنى الحياة ...؟؟
قالوا عن المرأة وليتهم ما قالوا ..؟
♦♦♦ بسط الرزق من الله تعالى ♦♦♦
♣♣♣ مولد الرسول صلي الله عليه وسلم والدروس المستفادة ♣♣♣
مقتطفات عن المرأة..؟؟
لماذا محبة النبي محمد( صلى الله عليه وسلم).؟
كنوزالشاكرين لأنعم الله..!
مركز رفع الصور

أرفع صورك الآن
فقطأضغط

أشترك فى بريد المنتدى

منتدى قرية الحمام أبنوب محافظة أسيوط

↑ Grab this Headline Animator


أختر لغة المنتدى من هنا
كلمة الإدارة
** أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام ****سعداء بانضمامكم لمنتدانا *** كما ويشرفني استقبال آرائكم واقتراحاتكم بكل ما يخص المنتدى ** ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً أن المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد **** من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي استفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ** أخي / أختي : إن القدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك إذا لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل .. قل إنني هنا . إن ذاتي هي كل ما أحتاجها . فجر طاقتك الكامنة.. اذبحْ الفراغ بسكينِ العملِ.. إنَّ أخطر حالات الذهنِ يوم يفرغُ صاحبُه من العملِ ، فيبقى كالسيارةِ المسرعةِ في انحدارِ بلا سائقٍ تجنحُ ذات اليمين وذات الشمالِ . كن كالنحلة تأكلُ طيِّباً وتصنعُ طيِّبا..ً لا تحسبِ المجد تمراً أنتَ آكلُهُ.... لنْ تبلغ المجد حتى تلْعق الصَّبِرا*** إن المعالي لا تُنالُ بالأحلامِ ، ولا بالرؤيا في المنامِ ، وإنَّما بالحزمِ والعَزْمِ ** كلمة الإدارة
الحقوق محفوظة للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى قرية الحمَّام أبنوب محافظة أسيوط
http://elasuotie.forumegypt.net

حقوق الطبع والنشر©2018 -2019

( الساعة الآن )

لحجز مساحة إعلانات على منتديات قرية الحمَّام مركز أبنوب محافظة أسيوطاضغط هنا


حجز مساحةإعلانية

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.